Monday 26 March 2018

استراتيجية التمريض جنوب أفريقيا 2017


الخطة الاستراتيجية الوطنية لتدريب الممرضين وتدريبهم وممارساتهم 2018/13 - 2018/17.
23 سبتمبر 2018.
وفي هذا اليوم، نشرت وزارة الصحة الخطة الاستراتيجية الوطنية لتدريب الممرضين وتدريبهم وممارساتهم 2018/13-2018-2017 على موقعها على شبكة الإنترنت.
إن تطوير الخطة الاستراتيجية له جذور راسخة في قمة التمريض التي عقدت في عام 2018 واتفاق التمريض الذي تم وضعه كنتيجة مباشرة لمؤتمر القمة.
يتم نشر هذا الرابط على موقع مجلس التمريض على شبكة الإنترنت في محاولة لتوزيع هذه المعلومات الهامة على أوسع نطاق ممكن وخاصة بين مهنة التمريض وغيرهم من المشاركين في قطاع الرعاية الصحية. يرجى تحميل نسخة من وثيقة الاستراتيجية ومشاركتها مع أصدقائك وزملائك. للقيام بذلك، انقر على الصورة على اليسار أو على الرابط التالي:
روابط سريعة.
(كم وكيفية دفع)
© 2004 - 2017 مجلس التمريض في جنوب أفريقيا (بموجب أحكام قانون التمريض، 2005)

استراتيجية التمريض في جنوب أفريقيا 2017
انقر على الروابط أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول كل خدمة.
الرسوم السنوية وشهادة الممارسة السنوية.
مسجل / منسق التسجيلات.
خدمة المجتمع.
تمييز الأجهزة.
رسوم ودفع غرامة في الحساب المصرفي سانك.
مبادئ توجيهية لتجهيز المتعلمين.
الممارسة الخاصة - التوجيه.
استعادة السجل.
إزالة طوعية.
تحديث التفاصيل الشخصية.
للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال:
بريفات باغ X132، بريتوريا، 0001، جمهورية جنوب أفريقيا.
ناتيونال: 012 420-1000.
إنترناشونال: +27 12 420-1000.
ناتيونال: 012 343-5400.
إنترناشونال: +27 12 343-5400.
روابط سريعة.
(كم وكيفية دفع)
© 2004 - 2017 مجلس التمريض في جنوب أفريقيا (بموجب أحكام قانون التمريض، 2005)

مجلس التمريض في جنوب أفريقيا.
ومجلس التمريض في جنوب أفريقيا هو الهيئة المكلفة بوضع معايير للتعليم والتمريض في جمهورية جنوب أفريقيا والحفاظ عليها. وهي هيئة قانونية مستقلة ذاتيا من الناحية المالية، أنشئت أصلا بموجب قانون التمريض لعام 1944 (القانون رقم 45 لعام 1944) وتعمل حاليا بموجب قانون التمريض لعام 2005 (القانون رقم 33 لعام 2005).
الرسوم السنوية لعام 2018.
الرسوم السنوية العادية.
وترد الرسوم السنوية للسنة التقويمية 2018 لمختلف فئات الممارسين في الجدول التالي:
1.2 تخفيضات في الرسوم السنوية للسن 60 وما فوق.
وقد قرر المجلس إدخال رسوم مخفضة للممرضات في سن 60 سنة فأكثر حسب الجدول أدناه:
1.2.1 سن 60 إلى 64 سنة في 1 يناير 2018 (تخفيض بنسبة 25٪)
1.2.2 أكثر من 64 سنة من العمر في 1 يناير 2018 (تخفيض بنسبة 50٪)
ملاحظة: للتأهل للحصول على مبالغ الخصم، قد يطلب من الممارس تقديم نسخة مصدقة من وثيقة هويته / هويتها من أجل تأكيد سنه.
يجب أن يتم استلام الرسوم السنوية لعام 2018 من قبل سانك في أو قبل 31 ديسمبر 2017.
المبالغ الواردة في الجداول أعلاه تشمل 14٪ ضريبة القيمة المضافة.
2. رسوم استعادة لعام 2018.
وترد في الجدول التالي رسوم الاستعادة لمختلف الفئات السارية اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2018.
سيتم تطبيق رسوم الترميم المخفضة فقط إذا تمت إزالة اسمك من السجل بناء على طلبك - ويجب تأكيد ذلك مع المجلس قبل دفع المبلغ المخفض.
3 - موعد إغلاق الرسوم السنوية.
يرجى ملاحظة أنه بالنسبة للسنة التقويمية 2018، فإن تاريخ إغلاق الرسوم السنوية هو 31 ديسمبر 2017. ولذلك يرجى منكم أن تدفع في أقرب وقت ممكن لتجنب الاندفاع في اللحظة الأخيرة.
يرجى ملاحظة أنه سيتم تطبيق رسوم أخرى اعتبارا من 1 يناير 2018.
أغلقت مكاتب سانك من الساعة 11:00 صباحا في 22 ديسمبر 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
سيتم إغلاق مكاتب سانك في نهاية العام اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر 2017 الساعة 12:00 ظهرا ولكن لأسباب تشغيلية، سيتم إغلاق البوابات في تمام الساعة 11:00 صباحا. وسيعاد افتتاح المكتب يوم الأربعاء 3 يناير 2018 الساعة 08:00 صباحا.
جدول امتحانات سانك لعام 2018.
17 نوفمبر 2017.
الجدول الزمني لجميع الامتحانات التي ستعقد في عام 2018، هو متاح الآن.
شهادات الممارسة السنوية لعام 2018.
1. فترة الدفع.
ويود مجلس التمريض في جنوب أفريقيا أن يذكر جميع أرباب العمل بالممرضين والقابلات، من القطاعين العام والخاص على السواء، بشأن فترة الدفع السنوية لشهادات الممارسة السنوية لعام 2018 التي بدأت في 1 يوليو 2017 وتنتهي في 31 ديسمبر 2017.
تود شركة سانك أن تطلب من أرباب العمل تشجيع الممارسين الممرضين على دفع ثمن ناقلاتهم المسلحة في موعد أقصاه 31 ديسمبر 2017 لتفادي حذف أسمائهم من سجل سانك والاضطرار إلى دفع رسوم استعادة.
2. طرق الدفع.
تقوم سانك حاليا بإدخال طريقة الدفع الإلكتروني التي تمكن الممارسين الممرضين من دفع مدفوعات شركة أبك عبر موقع سانك الإلكتروني باستخدام الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو مرافق مقهى الإنترنت. و سانس بالتشاور مع البنك الوطني الأول (فنب) بشأن هذا النظام وبمجرد أن تم اختبار هذه الطريقة سوف سانك إبلاغ المعلومات لجميع أصحاب المصلحة المعنيين.
ويمكن للممارسين الممارسين الاستمرار في تقديم الودائع المباشرة في أي بنك وطني أول. من المهم أن يتم تقديم الرقم المرجعي و رمز الدفع الخاص ب "سانفيس" لدى الممارس الفردي عند القيام بإيداع مباشر في فنب. إن عدم تقديم المعلومات الصحيحة سيؤدي إلى عدم تمكن شركة سانك من تخصيص المال للحساب الصحيح وبالتالي فإن شركة سانك لن تكون قادرة على إصدار شركة أبك المطلوبة.
تود شركة سانك أن تذكر أصحاب العمل بأهمية استخدام ميزة التسجيل الإلكتروني على موقع سانك على الويب. والبيانات التي تم نشرها في هذا السجل تكفي كدليل على تسجيل الممارسين الممارسين ويمكن استخدامها من قبل أرباب العمل للتحقق من حالة التسجيل لجميع الممارسين الممرضين في عملهم. تضمن سلامة قاعدة البيانات أنه ليس من الضروري لأصحاب العمل أن يقدم مع شهادة أبك المادية. يمكن الوصول إلى قاعدة البيانات الإلكترونية من خلال النقر هنا.
4. 2018 رسوم الرسم.
الرسوم السنوية لعام 2018 لمختلف فئات الممارسين.
التعيين: المسجل والرئيس التنفيذي لمجلس التمريض في جنوب أفريقيا.
يسر مجلس التمريض في جنوب أفريقيا أن يعلن عن تعيين السيدة سيزو مشونو كمسجل ورئيس مجلس إدارة التمريض في جنوب أفريقيا، من قبل وزير الصحة الدكتور أ. موتسوالدي عضو البرلمان، من حيث القسم 18 (1) و (3) من قانون التمريض لعام 2005 (القانون رقم 33 لسنة 2005) اعتبارا من 1 أكتوبر 2017.
السيدة مشونو يجلب ثروة من المعرفة المتراكمة وأثبتت من خلال لها 37 عاما في التمريض المهنية. عملت كممرضة سريرية وحاضرت في كل من المرحلة الجامعية وما بعد الأساسية في كلية التمريض وكذلك جامعة لفترة مجتمعة من 18 عاما.
كما اكتسبت معرفة واسعة وخبرة واسعة في البيئة التنظيمية، وكانت مسؤولة عن القيادة العليا والاستراتيجية في سانك نائبا للمسجل فضلا عن تعيينه وإعارته كمسجل بالنيابة في عامي 2009 و 2018 على التوالي.
وقبل هذا التعيين، عينت السيدة مشونو مديرا للممارسة التمريضية وتعليما في مجال التمريض بعد ذلك في مكتب رئيس قسم التمريض والقبالة في الإدارة الوطنية للصحة.
وهي مدربة محنك، لديها معرفة واسعة في المشهد التعليم العالي. وقد عملت، بعد تعيينه من قبل وزير التعليم العالي والتدريب، كعضو في المجلس المؤقت واللاحق لجامعة سيفاكو ماكغاثو للعلوم الصحية.
ويرحب مجلس التمريض في جنوب أفريقيا بالسيدة مشونو ويتمنى لها كل النجاح في سعيها إلى تحقيق مستوى الخدمة للجمهور على النحو المتوخى في قانون التمريض لعام 2005.
زيارات التوعية الإقليمية.
يرجى ملاحظة أن سانك سوف تقوم بزيارات التوعية الإقليمية في المحافظات التالية:
وستتاح الخدمات التالية:
عرض الجدول أدناه للحصول على مواعيد وأماكن.
وتنظم سانك التوعية الإقليمية للممرضات في تسع مقاطعات.
سيقوم مجلس التمريض في جنوب أفريقيا (سانس) بإجراء زيارات إقليمية للممرضات في تسع مقاطعات، بدءا من 4 سبتمبر 2017.
وتنشر خطة التوعية الإقليمية لعام 2017 أدناه - ومن المؤكد أن توزع التواريخ!
حذر الممرضون من الأشكال الاحتيالية والتفاصيل المصرفية.
2 فبراير 2017.
أصدر مجلس التمريض في جنوب أفريقيا تحذيرا عاجلا للممرضين الذين يسجلون لدى سانك، وتحديدا فيما يتعلق ب & كوت؛ طلب الترميم & كوت ؛.
لقد لاحظنا أن نسخة من طلبنا الرسمي & كوت؛ لاستعادة & كوت؛ تم نسخها بشكل احتيالي وتغييرها بإضافة فقرتين (9 و 10) بالإضافة إلى تفاصيل الحساب المصرفي التي لا تنتمي إلى سانك. اقرأ أكثر.
دفع رسوم التمريض السنوية.
30 يناير 2017.
ويود مجلس التمريض في جنوب أفريقيا أن يؤكد من جديد أنه يتعين على جميع الممرضات الممرضات أن يدفعن رسوم ممارستهن السنوية، مثل أي مهنيين آخرين يعملون في مهن أخرى في البلد، لتمكينهن من ممارسة التمريض بصورة قانونية في جنوب أفريقيا.
ومع ذلك، على عكس المهنيين الآخرين، الممارسين التمريض لديها 6 أشهر لدفع رسومهم. اقرأ أكثر.
معلومات حول التخلص التدريجي من المؤهلات التمريض ليغاسي.
20 كانون الأول / ديسمبر 2018.
. ويعني ذلك فعليا عدم تسجيل أي طالب في أي مؤهلات قديمة بعد 31 ديسمبر 2019.
تحديث التفاصيل الشخصية.
وتحضيرا لتنفيذ النظام الجديد لتكنولوجيا المعلومات، يقوم مجلس التمريض في جنوب أفريقيا أيضا بتحديث سجل الأعضاء. وللمساعدة في ذلك، يطلب من جميع الممارسين تقديم معلوماتهم (في النموذج ذي الصلة) في أقرب وقت ممكن باستخدام إحدى وسائل الاتصال التالية:
فاكسميلي: 086 231 9094.
ما سوف تجد على موقع مجلس التمريض.
وفيما يلي عرض موجز لما سوف تجد على هذا الموقع.
حول سانس يخبركم جميعا عن مجلس التمريض - رؤية المجلس، مهمة وأهداف، وأعضاء التي تشكل مجلس التمريض، لجان المجلس المختلفة والأعضاء التي تخدم على كل، الخ.
الشكاوى تتناول عملية التحقيق في المسائل التي تم إبلاغ مجلس التمريض والتي قد تشكل & كوت؛ سلوك غير مهني & كوت ؛. يمكنك معرفة كيفية تقديم شكوى (إذا كان لديك واحدة) والعملية التي سوف تتبع استلام شكواك. إذا وجدت نفسك في موقف مؤسف من وجود شكوى ضدك، فإن هذه المعلومات تساعدك على فهم العملية برمتها - بما في ذلك حقوقك الخاصة.
التعليم والتدريب يحتوي على وثائق تتعلق بتعليم وتدريب طلاب التمريض والقبالة.
مؤسسات التعليم تحتوي على قائمة كاملة بجميع مؤسسات التمريض التمريض المعتمدة من قبل مجلس التمريض في جنوب أفريقيا وتفاصيل الاتصال بهم (مرتبة حسب المحافظة). إذا كنت طالبا محتملا، فإن هذا سوف تمكنك من العثور على مؤسسة بالقرب من المكان الذي تعيش فيه أو في المكان الذي ترغب في الدراسة.
ريجيستر هو رابط إلى السجل الإلكتروني لمجلس التمريض من الممرضات والقابلات - حيث يمكنك التأكد من حالة ومؤهلات الممارسين المسجلين.
وتتناول الامتحانات تلك الامتحانات التي يجريها مجلس التمريض. هنا سوف تجد الجدول الزمني للامتحانات التي ستعقد وكذلك نتائج الفحص (ميزة جديدة من عام 2017). إذا كنت مرشحا يخطط للكتابة أو الذي كتب امتحان المجلس، وسوف تكون مهتمة بالتأكيد في هذه المعلومات.
الأخبار هو المكان الذي سوف تجد جميع أحدث قرارات مجلس التمريض والسياسات الجديدة، والسياسات المقترحة ووثائق المناقشة التي يود المجلس تعليقاتكم. يجب عليك زيارة هذه الصفحات إذا كنت ترغب في الحفاظ على علم والمشاركة في تشكيل مستقبل التمريض والقبالة في جنوب أفريقيا.
تحتوي السياسات على بعض سياسات مجلس التمريض وأوراق الموقف التي يتم نشرها للحصول على معلومات عامة.
العروض تحتوي على عروض المجلس التمريض تسليمها في مختلف المناسبات. وقد يجد المندوبون هذه المادة المفيدة لتكملة المعرفة المكتسبة خلال الحدث.
وتتضمن المنشورات النصوص الكاملة للمنشورات الرسمية المتاحة من مجلس التمريض. وتشمل هذه القوانين قانون التمريض، واللوائح، وأدلة التدريس، والسياسات التعليمية للمجلس. على الرغم من أنكم مدعوون لطباعة واستخدام نسخ من هذه الوثائق، فمن المستحسن أن تشير لهم على الانترنت كما سوف ثم تأكد من الحصول على أحدث المعلومات.
تقدم الخدمات تفاصيل الخدمات التي يقدمها مجلس التمريض ومقدار كل التكاليف. يمكنك أيضا تحميل أشكال رسمية مختلفة من هذه الصفحات - وهذا يضمن أن كنت دائما استخدام الإصدار الحالي من النموذج. هذا هو أيضا المكان الصحيح بالنسبة لك لمعرفة المزيد عن الخيارات المختلفة المتاحة لدفع الرسوم السنوية.
الإحصاءات هي للباحث والباحث. أردت من أي وقت مضى لمعرفة عدد الممرضين المؤهلين كل عام؟ هذا هو المكان الذي سوف تجد كل ما تحتاجه من معلومات.
سلسلة التوريد حيث يمكن للموردين أو الموردين المحتملين تحميل النموذج المستخدم لتقديم طلب للتسجيل كمورد على قاعدة بيانات الموردين. يمكنك أيضا معرفة العروض الحالية / المناقصات وتنزيل النماذج والمعلومات الضرورية.
أنت عدد الزوار منذ 1 ديسمبر 2017.
روابط سريعة.
(كم وكيفية دفع)
© 2004 - 2017 مجلس التمريض في جنوب أفريقيا (بموجب أحكام قانون التمريض، 2005)

استراتيجية التمريض في جنوب أفريقيا 2017
سيقوم مجلس التمريض في جنوب أفريقيا (سانس) بإجراء زيارات إقليمية للممرضات في تسع مقاطعات، بدءا من 4 سبتمبر 2017.
يقول السيدة سيزيني ماتشونو، القائم بأعمال المسجل في سانك: "إن الغرض من الحملة الترويجية الإقليمية هو تقديم خدمات المشي محدودة مثل دفع الرسوم السنوية، وبيع الأجهزة المميزة، وتوفير المعلومات المتعلقة سانك، وما إلى ذلك خلال 2018 الحملة الترويجية، تم إصدار 620 42 إيصالا في تسع مقاطعات، مما يشير إلى أن المهنة تتبنى هذه المبادرة ".
وتشمل الخدمات التي سيتم تقديمها خلال الحملة الترويجية ما يلي:
دفع الرسوم السنوية خدمات أخرى.
بيع الأجهزة ديستنغويشينغ.
يتم نشر خطة التوعية الإقليمية لعام 2017 أدناه - تأكد من توزيع التواريخ!
تقول السيدة مشونو: "خلافا لغيرهم من المهنيين، الممرضين الممرضين لديهم ستة (6) أشهر لدفع رسومهم السنوية (أي من 1 يوليو إلى 31 ديسمبر من كل عام). تود شركة سانك تذكير الممرضين بأن رسومهم السنوية ستستحق بحلول 31 ديسمبر. والفشل في الوفاء بهذا الموعد النهائي يعني أن الممرضات سوف تضطر لدفع رسوم الترميم.
إن لدى سانك فهما كاملا للتحديات التي تواجه أعضائها على أساس وطني، وبالتالي جعلت من سجل الشركات المتاحة لأرباب العمل "، وأكدت السيدة مشونو مجددا. "إن السجل القانوني هو دليل كاف على قيام رب العمل بالتحقق مما إذا كان جميع الممرضات الممرضات مسجلين في السنة المعنية".
المتحدث الرسمي والشخص المطلوب اقتباسه:
القائم بأعمال المسجل والرئيس التنفيذي: مجلس التمريض سا.
السيدة أدري فان إيدن.
مدير أول: التسويق والاتصالات.
مجلس التمريض في جنوب أفريقيا.
لمزيد من المعلومات أو للترتيب لإجراء مقابلة مع المتحدث الرسمي، يرجى الاتصال بالسيدة أدري فان إيدن على البريد الإلكتروني: avaneeden@sanc. co. za.
روابط سريعة.
(كم وكيفية دفع)
© 2004 - 2017 مجلس التمريض في جنوب أفريقيا (بموجب أحكام قانون التمريض، 2005)

الفريك.
مؤتمر نقابات عمال جنوب أفريقيا (جوهانسبرغ)
جنوب أفريقيا: نتائج اجتماع دينوسا لحركة طالب الرأس الشمالي.
مواضيع ذات صلة.
الحكم.
جنوب أفريقيا.
جنوب أفريقيا.
عقدت حركة الطلاب دنوسا فى الكاب الشمالى اجتماع اللجنة التنفيذية للمقاطعة فى مكتب مقاطعة دنوسا فى نهاية الاسبوع الماضى حيث ناقشت عددا من التحديات الصحية والمتعلقة بالطالب فى المقاطعة.
وجلس مجلس الوزراء في وقت من اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة وبداية 16 يوما من النشاط السنوي من أجل عدم العنف ضد النساء والأطفال في جنوب أفريقيا. وتؤيد اللجنة تأييدا تاما حملة ستة عشر يوما من النشاط بشأن "العنف ضد المرأة والطفل" وتدعو إلى احترام وحماية النساء والأطفال.
التربية على التعليم:
لاحظت لجنة الانتخابات الرئاسية بقلق كبير أن المقاطعة ليست جاهزة بعد لتأهيل التمريض الجديد الذي سيتم تنفيذه في عام 2019، وهذا يترك الشكوك حول ما سيحدث لتعليم التمريض في المحافظة. وفي الوقت الراهن على مستوى الكلية التمريضية، لاحظت بسم أيضا النقص الكبير في المحاضرين في المؤسسة، مع ترك المحاضرين بأرقام دون أي بديل يحدث.
تدعو بسم إلى تعيين عاجل للمحاضرين قبل العام الدراسي 2018 يبدأ. كما ندعو وزارة الصحة إلى توفير المواد الدراسية اللازمة في الوقت المناسب لطلاب التمريض، وتحديث مختبر المحاكاة التي تزيد من المساومة على جودة الممرضات المنتجة في المؤسسة. وسوف يؤدي ذلك إلى تحسين معدل النجاح في كلية التمريض. كما دعا بسم إلى تعيين عاجل للمتقدمين السريرية التي من شأنها ضمان تلبية المرافقة السريرية والدعم لطلبة التمريض وفقا لاستراتيجية التمريض.
ونلاحظ كذلك التأخر المستمر لممرضات خدمة المجتمع المحلي والتحديات التي تواجهها الممرضات الممرضات في مجال الخدمة المجتمعية في جميع أنحاء المقاطعة، وتمديد ثلاثة أشهر متواصل لمدة أربع سنوات كل عام لأن عملية التسجيل لخدمة المجتمع تتأخر دائما من قبل المؤسسة. وتدعو إدارة الصحة العامة إدارة الصحة إلى ضمان بدء طلبة التمريض في السنة الرابعة في تقديم الرعاية الصحية المجتمعية في الوقت المحدد.
و بسم ترغب في الاعتراف وتهنئة الممرضات الطلاب الذين عملوا بجد خلال امتحانات الفصل الدراسي لتحسين الانتاج في المؤسسة التي كانت مصدر قلق كبير في المحافظة على مدى السنوات القليلة الماضية.
على نقص السكن:
وقد لاحظت بسم أن مساكن الطلاب التمريض لا تزال مسألة نعمة القلق حتى الآن، حيث تم تمرير منزل الممرضات التي هي قيد الإنشاء حتى الآن. وفيما يتعلق بموعد استئناف البناء، لم يبلغ عنه. كما تشير بسم إلى أن إدارة الصحة في الكاب الشمالية متخصصة الآن في وضع الطلاب في بيوت الضيافة التي تجد صعوبة في فهمها من قبل مديرية الصحة العامة لأن ذلك يستنزف وزارة الصحة ماليا. وقد قررت إدارة القطاع العام إشراك رئيس الإدارة على وجه الاستعجال لتمهيد الطريق للمضي قدما في قوله:
كان وضع طلاب التمريض في بيوت الضيافة حلا مؤقتا لشهر سبتمبر وأكتوبر أشهر، ومع ذلك، وزارة الصحة الآن صامتة.
يجب أن يكون جميع طلاب التمريض تحت سقف واحد وفقا لاستراتيجية التمريض 2017-2017.
يجب أن يكون منزل الممرضات، وكلية التمريض والمرافق السريرية المعتمدة على مسافة قريبة لطلاب التمريض وفقا للوصفات من مجلس التمريض في جنوب أفريقيا (سانك)، وهي الهيئة التنظيمية للتمريض في جنوب أفريقيا.
التعليم المجاني:
وقد لاحظت الحركة الطلابية الإقليمية أن لجنة التحقيق في التعليم العالي والتدريب أصدرت تقريرها الذي لا يستجيب تماما لجدوى التعليم العالي والتدريب المجاني. و بسم يرفض رفضا قاطعا التقرير، لأنه هو إحراج لشباب هذا البلد. لقد قررنا أننا بصفتنا شركة بسم نؤيد بشكل كامل التعليم العالي والتدريب المجاني الخالي من الرسوم، كما ندعو الشباب والطلاب في هذا البلد إلى التوحد كما لم يسبق له مثيل والتجمع وراء التعليم والتدريب المجاني الذي يحرر الرسوم، إذا أمكن تنفيذ ميثاق الحرية على سبيل الاستعجال.
جنوب أفريقيا.
لقى شخصان مصرعهما فى حادث وقع بسبب العواصف الشديدة فى جوهانسبرج، وفقا لما ذكرته خدمات الطوارئ فى المدينة على & هيليب؛ اقرأ المزيد & راكو؛
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 مؤتمر نقابات عمال جنوب أفريقيا. كل الحقوق محفوظة. موزعة من قبل آل أفريكا غلوبال ميديا ​​(ألافريكا). للاتصال بمالك حقوق الطبع والنشر مباشرة للحصول على التصحيحات "أو للحصول على إذن لإعادة نشر أو استخدام آخر مصرح به لهذه المادة، انقر هنا.
تنشر آل أفريكا حوالي 800 تقرير يوميا من أكثر من 140 مؤسسة إخبارية وأكثر من 500 مؤسسة وأفراد آخرين، مما يمثل مجموعة متنوعة من المواقف في كل موضوع. ننشر الأخبار والآراء تتراوح بين المعارضين قوية من الحكومات للمنشورات الحكومية والمتحدثين الرسميين. يتحمل الناشرون المشار إليهم أعلاه كل تقرير المسؤولية عن المحتوى الخاص بهم، والذي ليس لدى آلفريكا الحق القانوني في التعديل أو التصحيح.
المواد والتعليقات التي تحدد جميع أفريقيا كناشر يتم إنتاجها أو بتكليف من ألافريكا. لمعالجة التعليقات أو الشكاوى، يرجى الاتصال بنا.
أهم العناوين: جنوب أفريقيا.
المركز الدولي: جنوب أفريقيا.
اتبع ألافريكا.
أكثر من: كوزاتو.
الأكثر شعبية.
جنوب أفريقيا.
في جميع أنحاء أفريقيا.
دين.
الطاقة.
أوروبا وأفريقيا.
بنية تحتية.
آل أفريكا هو صوت، من قبل وأفريقيا - تجميع وإنتاج وتوزيع 800 الأخبار والمعلومات البنود يوميا من أكثر من 140 منظمة الأخبار الأفريقية ومراسلينا الخاصة إلى الجمهور الأفريقي والعالمي. نحن نعمل من كيب تاون، داكار، أبوجا، منروفيا، نيروبي وواشنطن العاصمة.

No comments:

Post a Comment