Monday 12 March 2018

تداول فوريكس مباشر


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


5 الأدوات الأساسية كل احتياجات الفوركس التاجر!


هل سبق لك أن حاولت إكمال مهمة وأنت لا تملك الأدوات المناسبة لهذه المهمة؟ في حين أنك قد تكون قادرة على الانتهاء من المهمة، فإنه سوف يستغرق شك لك أطول وتكون أكثر صعوبة بكثير. أدوات التداول لا تختلف. في هذه المقالة، نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب لكسر 5 أدوات أساسية كل احتياجات الفوركس تاجر. والحقيقة هي، تعلم التجارة ويصبح المستثمر الناجح يتطلب.


3 أسباب أنت لا تزال غير متداول مربح & # 038؛ الحلول.


ومن الحقائق التي لا يمكن إنكارها أن الغالبية العظمى من التجار قراءة هذه ليست مربحة باستمرار. بعض آخر بضعة أشهر في السوق، والبعض الآخر آخر بضع سنوات أو أكثر قبل رمي أخيرا في منشفة. في الواقع، في الأسبوع الماضي فقط كان لي التاجر البريد الالكتروني لي قائلا انها كانت تتداول الفوركس دون جدوى لأكثر من 8 سنوات قبل الانضمام إلى خدمتنا! بينما أنا معجب بهذا النوع.


3 مفاتيح لتصبح تاجر الفوركس مربحة.


هذه المادة ستكون حاسمة بالنسبة لك أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة. واحدة من أكبر العقبات إلى أن تصبح تاجر ناجح هو النقص الشديد في الصبر والانضباط معظم الناس تظهر. لها حقا السخرية جدا عندما كنت تفكر في ذلك. لأن الناس يشعرون أنها يجب أن تحقق نجاحا هائلا الآن، فإنها تقتل تدري أو على الأقل تعيق بشكل كبير فرصتهم في أي نجاح على الإطلاق! هذه المقالة.


الفوركس محاصرة أنماط & # 8211؛ تقنيات الدخول.


التعرف على أنماط محاصرة ينظر قبل عكس سوق الفوركس في هذا الفيديو وأظهر ما أبحث عن طريق أنماط شمعة التي تبين لي احتمال البنوك التي.


5 نصائح لتحويل التداول الخاص بك حول اليوم.


المعرفة المقبولة الشائعة تقود معظم تجار الفوركس إلى التركيز المفرط على استراتيجية التداول. I & # 8217؛ م هنا لأقول لكم الآن أن فرط التركيز على استراتيجية وحدها هو أيضا ما يحتفظ التجار.


ليف لندن سيسيون التداول على ور / أوسد 26 مارس 2018.


كسر كامل من تداول ور / أوسد التي اتخذت خلال جلسة لندن الحية باستخدام أنماط محاصرة وحجم هو أدناه الفيديو الذي يكسر دخول أخذت على.


بودكاست مقابلة مع الاسترليني سوهر.


التحديث: للأسف، بعد بضعة أسابيع من إجراء المقابلة، غيرت كام شكل خدمته من المقابلات المجانية (وقبول التبرعات) للمقابلات المدفوعة (2.97 دولار للقطعة). إذا.


شبكة حيث تبادل التجار النشطين الأفكار لتحقيق أقصى قدر من الربح.


أفضل الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت ومجموعة من المستثمرين الذين هم متحمسون لتبادل الأفكار التجارية.


كيف يعمل الميزات مقارنة خطط البيت القواعد المشرفين الموقع والوسيط حلول الحاجيات الرسم البياني مكتبة التكامل الوساطة صفحة الحالة الإعلانية.


ملخص السوق.


زربوسد الانتقال إلى خط المقاومة للقناة.


تموج هو بالفعل ثالث أكبر كريبتوكيرنسي في العالم. بل هو التكنولوجيا التي تسمح المعاملات بين البنوك أرخص بكثير. في 7 أيام فقط، نما ريبل بنسبة 60 في المئة تقريبا. من أين يأتي هذا التغيير؟ تموج هو التكنولوجيا للمستوطنات المصرفية والمؤسسات المالية التي تسمح التفاعل دون مركز التحكم المركزي والوسطاء. .


سولاركوين (سلر) فقط اشتعلت انتباهي، بعد كذاب من أسفل أنها لم تصل منذ فبراير 2018. وكانت هذه العملة على بيتركس منذ مارس من عام 2017، وهذا هو وقت طويل جدا ويظهر إمكانات كبيرة للحركة الصعودية على المدى الطويل. تم الوصول إلى أعلى مستوى لها في 6 يونيو 2018 @ 0.00040000. دعونا نرى ما هذه العملة لديها لتقدمه لنا.


بتكوسد تحديث: أدنى مستوى المنشأة في 15131 الذي يضع هذا السوق لاحتمال إعادة اختبار من 12ks أو ربما أقل من ذلك. كما أنه يؤكد تشكيل مثلث أوسع. وغالبا ما تؤدي الارتفاعات المنخفضة إلى أدنى مستوياتها. انها ليست ضمانة، ولكن إمكانية متزايدة. لا يزال مستوى المقاومة 14400 لاختبار، ولكن هناك شريط الهابط الخارجي الذي كان.


يا تجار! في المقام الأول أود أن أشكركم على كل ما تبذلونه من الدعم وردود فعل كبيرة، وأنا حقا نقدر تعليقاتكم والآراء والدردشات، وآمل أن تعلم المزيد منكم كل يوم، وكانت هذه تجربة مدهشة :) اليوم أحمل لك آخر تحليل تموج على أساس خط ميل طويل الأجل أنا محددة في مقياس السعر اللوغاريتمي. اذا أنت .


ماذا يكون التجار، وآمل أن يكون كل أسبوع تداول جيد. هنا لدينا إيث / أوسد على الرسم البياني 2H. وقد تم تداول إيث / أوسد في هيكل نوع التوحيد لأن السعر كان له تصحيح هبوطي كبير سابقا. وقد تم تداول السعر في هيكل مع منطقة المقاومة الأفقية، ومستوى الدعم الجانبي، وكل من هذه المستويات تملي.


ارتد السعر من منطقة الدعم التي شكلها خط الترند الصاعد و SMA100. دمي لا يؤكد قوة الدببة. ماسد يدعم الحركة التصاعدية. منطقة الدعم يمكن أن تكون نقطة انطلاق لحركة صعودية جديدة. ارتفاع سوينغ السابق هو جيد لوضع أوامر المعلقة للشراء. مستوى الدخول هو 0.000920 مع أوامر وقف تحت أدنى مستوى التأرجح المحلي في.


كان تموج واحدة من كريبتوكيرنسيز الأولى التي استثمرت 50٪ من مدخراتي في لماذا؟ اعتقدت في التكنولوجيا، وأنا أحب فريقهم وأنا أقدر نهجها العملي. اضطررت إلى الانتظار لفترة طويلة لجعل & # 39؛ خطيرة & # 39؛ عائد على استثماري بينما شاهدت عملات أخرى تبادل لاطلاق النار حتى القمر. بالتأكيد، تمشيط تمشيط تصل إلى التجمع أخيرا، وكان.


كما يعلم الكثيرون منكم، لقد تم عقد عدد كبير من زرب لفترة طويلة. حجم كبير في هذه اللحظة مرتفع وهناك السيولة الكافية لملء طلبي على أسواق بتك. قد يكون ذلك قبل شهرين من العثور على دخول آخر، بعيدا بكثير بكثير. ال.


80bn $ التي شكلت هذا التجمع كان نتيجة البنوك شراء زرب قبل.


التجار، تحديث بتك هنا. كما يظهر الرسم البياني، بتك سيكون لها اتجاه 3 موجات (أبسد) لإعادة اختبار خط الاتجاه على المدى الطويل. إذا يمكن بتك جعل موقف أعلى، يمكن أن يكون 20K إلى 22K. بعد ذلك، سوف نرى موجة ضخمة 3 إرسال بتك إلى 9000 جولة، كما لدينا تحليل الرسم البياني الماضي. الاقل هو الاكثر!


وتس على وشك اختراق المثلث في اتجاه الاتجاه الصاعد. أوصي بانتظار التأكيد عن طريق عبور خط الدخول المحدد. وينبغي وضع الهدف الربح بضع القراد تحت أعلى مستوى من الوقت.


نأمل أن فكرتنا / الإعداد كان مفيدا، مع هذا في الاعتبار، نتمنى لكم رائع 2018، أطيب التمنيات وسنة جديدة سعيدة. شكرا لدعمك. كارلو راسي تيم مراجعة إعدادك: ترادينغفيو / تشارت / يوروس / DXpeNs0t-وروس-أت-ذي-سوبورت /


موقف قصير بتكوسد.


زلم صعودي، مؤشر الاتجاه تبدو جيدة، والثمن هو فوق السحابة والأخضر لذلك حتى الاتجاه. أتوقع تصحيحا صغيرا قبل الوصول إلى الهدف النهائي، أو إذا ارتفع حجم أعلى قد تصل إلى الهدف على الفور (أنا لا أعرف المستقبل) ولكن تصحيح صغير سيكون منطقيا. حاول زلم أن يرتفع أعلى من 4K جلس مرة أخرى في مايو 2017 لكنه فشل.


مرحبا جميعا! هذا هو بلدي فكرة / الرسم البياني الثاني، ونأمل أن ترغب في ذلك! رصدت مثلث تصاعدي آخر وحاولت جعلها بسيطة قدر الإمكان. شراء - 3،54 هو مستوى دخول جيد الهدف 1 - 5 $ الهدف 2 - 7 $ وقف الخسارة تحت 3 $. إذا كنت توافق أو يرفض تعليق رفع الصوت عاليا! إذا كان يحصل على القليل من الاهتمام سوف تحديث! شكر!


المخاطر: منخفض أتباع الأعزاء، أولا وقبل كل شيء، شكرا جزيلا لاتباع وتروق أفكاري. لقد بدأت للتو نشره منذ هذا الشهر، وأرى زيادة سريعة في عدد المتابعين. أنا حقا نقدر ذلك عندما تريد أفكاري، وهذا يساعدني على الوصول إلى المزيد من الناس وتقديم لكم مع الرسوم البيانية أفضل. :-) بعد أرباحنا كبيرة مع زرب، سوف إيث كسر.


زن هو عملة أنون بأقل من قيمتها بشكل خاص بمبلغ 132 مليون دولار. لدي شعور أنها سوف تتبع عملة الأم، زكلاسيك (زكل)، إلى القمر. tradingview / س / LCwi3aa8 /


بتك المقبل موجة برييش لا يزال غير مؤكد 100٪. يجب أن كسر السعر الاتجاه!


غرفة التداول المباشر.


مشاهدة الخبراء في دايليفكس تحليل البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث أخبار سوق الفوركس في الوقت الحقيقي. طرح الأسئلة والحصول على إجابات من فريق نخبة من التجار لدينا.


يمكنك الاطلاع على تقويم الويبينار الكامل والاشتراك في الجلسات المباشرة هنا.


غرفة التداول المباشر المواضيع:


جلسات أسئلة وأجوبة حول التداول والأسواق والاستراتيجية التوقعات الفنية والأساسية جلسات الإستراتيجية مع المحللين والمعلمين تغطية مخاطر الأحداث الرئيسية.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ابدأ تداول الفوركس والسلع والمعادن الثمينة والطاقات ومؤشرات الأسهم من حساب واحد.


USD / JPY.


USD / CHF.


XAU / USD.


الوصول إلى عالم من الفرص.


سواء كنت تاجر جديد أو من ذوي الخبرة، في ترادينغفوريكس ونحن نعمل باستمرار نحو توفير لكم مع أفضل ظروف التداول في السوق. الاستفادة من الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية في العالم مع ينتشر ضيق وهوامش منخفضة. تصفح من خلال مجموعة رائعة من منصات التداول. أدوات التداول والتحليل؛ وموارد التعليم. وعلاوة على ذلك، لدينا فريق دعم متعدد اللغات متاح 24/5 لدعم لكم في كل خطوة من رحلتك مثيرة.


ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ويندوز.


التجارة مع منصات الفوز الحائز على جائزة! الملايين من التجار في جميع أنحاء العالم يستخدمون MT4 لتجربة تداول سهلة الاستعمال وموثوق بها. مصممة للتجار الذين يسعون إلى رحلة تجارية سلسة، و ترادينغفوريكس MT4 يسمح لك للحصول على أسعار ضيقة، تنفيذ سريع مع متطلبات الهامش منخفضة. معبأة مع مجموعة من أدوات الإدارة والمستشارين الخبراء والمؤشرات، جنبا إلى جنب مع دعم العملاء الذي لا يهزم، ويضمن تجربة تداول لا تنسى.


ميتاترادر ​​4 لالروبوت.


ثورة التداول الخاص بك مع تطبيق الروبوت لدينا. الحصول على التجارة في الأسواق المالية في العالم على الذهاب، من اللوحي أو الهاتف المحمول، مع أفضل ظروف التداول. فتح وإغلاق المواقع، ومراقبة نشاط التداول الخاص بك وأداء التحليل الفني مباشرة من الجهاز المحمول الخاص بك.


ميتاترادر ​​4 لدائرة الرقابة الداخلية.


ثورة التداول الخاص بك مع تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية لدينا. الوصول إلى التجارة في الأسواق العالمية على الذهاب، من اللوحي أو الهاتف المحمول، مع أفضل ظروف التداول. فتح وإغلاق المواقع، ومراقبة نشاط التداول الخاص بك وأداء التحليل الفني مباشرة من الجهاز المحمول الخاص بك.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


يسمح لك ميتاترادر ​​4 ويب تريدر ببدء التداول في بضع نقرات فقط. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت مع أي متصفح ونظام التشغيل (ويندوز، ماك، لينكس)


لكل إيداع أول.


لكل إيداع أول.


لماذا ترادينغفوريكس؟


شركة.


أنواع الحسابات.


شروط التداول.


ترادينغ إنسترومنتس.


التعليم.


أدوات التداول.


اتصل بنا.


التجارة الاجتماعية.


أنواع الشركاء.


أدوات برومو.


القانونية: ترادينغفوريكس هو الاسم التجاري ل تسم ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد وهي مرخصة ومنظمة كشركة استثمار قبرص (سيف) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 107/09. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على قائمة كاملة من الوثائق القانونية.


تسم ترادرس تروست كابيتال ماركيتس المحدودة لا علاقة لها على الإطلاق مع تكماركيتس. هذا النطاق يستخدم تفاصيلنا بشكل احتيالي ودون موافقة ويجب أن يكون المستثمرون حذرين ".


تحذير المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في الفوركس وغيرها من المنتجات الرافعة المالية قد تنطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل القيام بأي من هذه المعاملات يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. اقرأ الإفصاح الكامل عن المخاطر.


المناطق المحظورة: ترادينغفوريكس لا تقدم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة وكوبا وسوريا والسودان وكوريا الشمالية.


حقوق الطبع والنشر © تسم التجار-الثقة أسواق رأس المال المحدودة 2017. جميع الحقوق محفوظة.


دايترادينغفوريكسليف (الاسترليني سوهر) مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من داياترادينغفوريكسليف (الاسترليني سوهر) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


-الاستراتيجية يمكن تداولها على أزواج مختلفة متعددة، على الرغم من أن الجنيه الاسترليني يغطي فقط غبوسد & أمب؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي في المنتدى. ومع ذلك، فهو مفتوح للأسئلة حول أزواج أخرى عبر غرفة حية أو البريد الإلكتروني الخ.


-الأداء: وهذا سوف تختلف! اعتمادا على عدد أزواج كنت تتداول وكم / أي جلسات كنت تتداول.


- باختصار، أدائي على مدى 6 أشهر الماضية، وتداول أزواج مختلفة، وتفاوتت باستمرار بين 6٪ إلى 15٪ في المتوسط ​​شهريا. وكان أدنى 4٪ على مشغول تقريبا الشهر غير التجاري لنفسي.


- نسبة ر هي 2: 1. ------ 2٪ خسارة للربح 4٪. هذا يجعل من السهل جدا أن نرى عوائد جيدة.


يتم التداول على 15 دقيقة الرسوم البيانية ولكن أنا التكهن يمكن أن تعمل على الرسوم البيانية الأخرى.


يتم اتخاذ - Trades خلال نيويورك ولندن جلسات.


-DTFL برو هو إي شبه الآلي الذي يفهم القواعد التي تريد إدخالات الخاص بك، ويجب أن تكون مبرمجة / المستويات المحددة قبل كل يوم التداول / ليلة اخترت. أنا لم تستخدم هذا حتى الآن ولكن تنوي قريبا كما اصطياد كلتا الجلستين قد تكون صعبة اعتمادا على المناطق الزمنية.


إنه يستحق المحاولة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment