Thursday 1 March 2018

تداول الأسهم استراتيجية العمل السعر


استراتيجيات التداول.


الإعلانات.


هذا الموقع غير نشط حاليا لأنني قررت الابتعاد عن تداول الفوركس حصرا في عام 2018، وعلى هذا النحو لن تأخذ على عملاء التدريب الجديد في هذا المجال.


لقد استأنفت تركيزي على التدريب كمعلم في سوق الأوراق المالية حيث أدير برنامجا ناجحا مضمونا لتداول الأسهم.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الحصول على ما اعتبره ليكون أفضل الخيارات الأسهم خدمة التنبيه التداول.


بالطبع أنا متحيز مع معدل نجاح يتذبذب بين 68.2٪ و 72.4٪ من الصعب أن لا يكون متحيزا.


إذا كنت لا تريد أن تتبع جنبا إلى جنب مع ما أفعله كل يوم يمكنك الحصول على الوصول إلى بلدي تقرير سوق الأسهم ديل.


حتى المرة القادمة.


أبدأ هنا.


تحديثات استراتيجيات التداول.


البقاء على اطلاع على أحدث محتوى لدينا!


محتوى العضو.


أحدث التدوينات.


حركة الاسعار.


سعر العمل التداول.


التداول مع السعر العمل وحده هو جوهر جميع استراتيجيات التداول بلدي. هذا البرنامج التعليمي السعر العمل والفيديو يوضح كيف يمكنني تحديد مرحلة من مراحل الحركة التي يتداول فيها السعر الذي يساعدني على نشر استراتيجيات التداول الخاص بي.


سعر العمل سوينغ المرتفعة والمنخفضة.


أول شيء نحن بحاجة إلى الاعتراف هو ما هو ارتفاع سوينغ وانخفاض سوينغ. هذا هو على الارجح أسهل جزء من حركة السعر وعد شريط على الرغم من أن العملية برمتها يحصل أسهل مع الممارسة.


أنا أعرف حركة السعر تأرجح عالية كما؛


وثلاثة بار بار مزيج سبقت ونجحت من أعلى مستوياته.


أنا أعرف انخفاض السعر البديل سوينغ كما؛


ثلاثة بار بار مزيج سبقت ونجحت من أعلى مستوياته.


مراحل السوق مع العمل السعر.


خلافا للاعتقاد الشعبي هناك في الواقع ثلاث طرق السوق يمكن أن تذهب.


صعودا لأسفل جانبيا مع الأخذ في الاعتبار ارتفاع / انخفاض مستوى التأرجح الآن يمكننا البدء في بناء بعض الطبقات على الرسم البياني لتحديد مراحل السوق هذه والبدء في القيام بعدد بسيط من هذه الارتفاعات العالية والهبوط. باختصار یرتفع السوق عندما یحقق السعر ارتفاعات أعلی وأدنى مستوى منخفض یتناقص السوق عندما یحقق السعر ارتفاعات متدنیة وأقل قیود منخفضة یسیر السوق بشکل جانبي عندما لا یحقق السعر أعلی مستوى وأعلی من القیم المنخفضة أو أقل من القمم المنخفضة .


هذا قد يبدو وكأنه مسرحية الطفل وبيان واضح ولكن سوف يفاجأ في كثير من الأحيان سوف ينسى الناس هذه الحقائق البسيطة. واحدة من أكبر الأسئلة التي أحصل عليها هو، ما هي الطريقة التي هو سوق الذهاب؟ من خلال القيام بممارسة بسيطة يمكنك معرفة الطريقة التي السعر يسير واتخاذ قرار بشأن خطة التداول الخاصة بك والأهم توقيت للتجارة. ماذا أعني بالتوقيت؟ قد تكون أنك تبحث عن فرصة تقصير مع انخفاض الاتجاه العام ولكن السعر على الإطار الزمني للدخول لا يزال صعودا (مما يجعل ه & أمب؛ هل's). هناك، في هذه المرحلة، أي نقطة في محاولة لتقصير سوق صاعدة حتى تبدأ حركة السعر إلى نقطة إلى أسفل (مما يجعل ل & أمبير؛ ليرة لبنانية أكثر على هذا قريبا).


تحيز قصير أو هابط يحدث التغيير عند تطور التسلسل التالي. ه & غ؛ هل & غ؛ ل & غ؛ ل & غ؛ ل يتم تأكيد تغيير التحيز عندما يتحرك السعر أسفل أدنى مستوى منخفض لاس كما هو موضح في الرسم البياني. وهناك طريقة أخرى للقول هذا هو عكس 123 وكنت تتداول التراجع كما الزناد دخول (الخط الأحمر). هناك عدد قليل من الاختلافات في هذا النمط ولكن هذا هو ببساطة مجرد تغيير الأسعار التحيز العمل في أبسط أشكاله. تحيز طويل أو صاعد يحدث التغيير عند تطور التسلسل التالي. ل & غ؛ ل & غ؛ هل & غ؛ ه & غ؛ هل يتم تأكيد تغيير التحيز عندما يتحرك السعر فوق أعلى ارتفاع مرتفع كما هو موضح في الرسم البياني. وهناك طريقة أخرى لقول هذا هو عكس 123 وكنت تتداول الانسحاب كما الزناد دخول (الخط الأزرق). هناك عدد قليل من الاختلافات في هذا النمط ولكن هذا هو ببساطة مجرد تغيير الأسعار التحيز العمل في أبسط أشكاله.


بعد أن تم النظر إلى التغيير والتحيز، واحدة من المراحل التي يمكن للسوق أن تأخذ بعد ذلك هو بدء تتجه إما صعودا أو هبوطا اعتمادا على تغيير التحيز سابقا. في الرسم البياني أدناه يمكننا أن نرى ما هو السعر يبدو مثاليا عندما يتجه العمل السعر يصل وتتجه إلى أسفل. كل مرحلة يظهر سعر صنع ه & أمب؛ هل في طريقها حتى و ل & أمبير؛ ليرة لبنانية في طريقها إلى أسفل.


الآن هذا هو المكان الذي يمكن أن يصبح الرسم البياني مثيرة للاهتمام. باستخدام العد السعر العمل من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته يمكننا أن نعرف في مرحلة مبكرة جدا السعر إف سوف تبدأ في تطوير نطاق النشاط ملزمة.


في الرسم البياني أدناه يمكنك أن ترى أن من الجانب الأيسر من الرسم البياني السعر هو جعل ل & أمبير؛ ليرة لبنانية على طول الطريق إلى السهم الأزرق الأول الذي في الوقت الحقيقي سيكون أحدث أدنى مستوى منخفض. السعر ثم يتحرك أعلى لجعل سمو. وقد تم تسليط الضوء على هذين المستويين البديلين. عند نقطة الرسم البياني، في الوقت الحقيقي، يحتاج السعر إما إلى البدء في التحرك أعلى من الماضي أعلى سوينغ عالية (السهم الأحمر) مما يجعل ارتفاع جديد أو تحرك أقل من الماضي أدنى سوينغ منخفض (السهم الأزرق) مما يجعل انخفاض جديد. حتى يحدث أي من هذه الأمور السعر من المرجح أن تبقى مجموعة ملزمة. ومع ارتفاع السعر على سعر الرسم البياني، حقق أدنى مستوى له في التداولات متأرجحا، وسجل أعلى مستوى له في الإرتفاع في سرعته السابقة وسوينغ منخفضا مؤكدا على أن حركة السعر تتحرك في مرحلة التوطيد.


بعض الاعتبارات لتحديد نطاقات في مرحلة مبكرة في الوقت الحقيقي هي؛


هذا السعر يمكن أن يكون خلق الانسحاب أو تغيير التحيز وكما الرسم البياني تتكشف بالنسبة لك جديدة عالية أو منخفضة يمكن أن يفرغ النطاق المحتمل. هناك العديد من التعريفات لمجموعة واحدة من أكثر شيوعا هو أن كنت تبحث عن لمسة مزدوجة من الدعم والمقاومة. بالنسبة لي هذا هو قليلا في وقت متأخر جدا في اللعبة حيث قد لا يخلق السعر لمسة مزدوجة كما في المثال أعلاه. مع هذا الأسلوب طريقة السعر يمكنك تحديد إمكانية مجموعة النامية في وقت مبكر جدا دون الحاجة إلى القلق إذا كان السعر لا أو لا تعطيك لمسة مزدوجة. كما يمكنك أن ترى مع هذا التعريف سوف تفسر أن السعر ليس مجموعة ملزمة على الإطلاق ولكن، يمكنك أن ترى بوضوح بصريا أن السعر يتحرك جانبية دون أي تعريف. ما يجب أن تكون قد تعلمته من هذه المقالة القصيرة وهناك طريقة بسيطة تحدد طريقة لتحديد أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها كيفية استخدام هذا البديل عالية / منخفضة سوينغ لتفسير مراحل السوق العمل السعر كيفية تحديد تغيير التحيز كيفية تحديد الاتجاه تتجه العمل كيفية تحديد نطاق العمل سعر محدد.


التحيز تغيير نمط التغيير.


في الصور أدناه يمكننا أن نرى نمط نمط السعر الاختلاف ومقارنتها لنمط العمل السعر المحدد أعلاه. والفرق الرئيسي الوحيد هو أن كنت تبحث عن خرق ارتفاع سوينغ السابقة أو منخفضة كما التصفيات الأولى.


10 السعر نصائح العمل التي سوف تجعلك أفضل تاجر البديل.


ما هو العمل السعر؟


حركة السعر للتجار البديلين هي فن النظر إلى الشموع الفردية لتحديد الاتجاه المحتمل للسهم - دون استخدام أي مؤشرات فنية.


في نهاية المطاف، تحليل عمل السعر يخبرك من هو في السيطرة على الأسهم. كما يخبرك من الذي يفقد السيطرة: المشترين أو البائعين. مرة واحدة كنت قادرا على تحديد هذا، يمكنك تحديد انعكاسات في الأسهم وكسب المال.


تعرف على نصائح حول حركة السعر على هذه الصفحة، وأضمن لك أنك ستكون تاجر أفضل.


نصيحة رقم 1. تحديد مستويات الدعم والمقاومة.


هذا ليس العقل. تحديد مستويات الدعم والمقاومة هو واحد من الأشياء الأولى التي تتعلمها في التحليل الفني. هذا هو الجانب الأكثر أهمية في قراءة الرسم البياني. ولكن، كم من التجار حقا الالتفات إليها؟ ليس كثيرا. معظم مشغولون جدا في النظر في ستوشاستيكش، ماسد، وغيرها من هراء.


يعتقد بعض المتداولين أن مستوى الدعم أو المقاومة هو سعر محدد. خطأ. انها منطقة على مخطط الأسهم. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


المناطق التي أبرزتها هي مستويات الدعم والمقاومة الصحيحة. في كثير من الأحيان سوف تسمع التجار يقول شيئا من هذا القبيل: "مستوى دعم الأسهم شيز هو 28،76 $." هذا خطأ. انها منطقة - وليس سعر معين.


النصيحة رقم 2. تحليل نقاط التأرجح.


نقاط سوينغ (البعض يطلق عليها "نقاط المحورية") هي تلك المناطق على مخطط الأسهم حيث تحدث انعكاسات هامة على المدى القصير. ولكن لا يتم إنشاء جميع نقاط التأرجح على قدم المساواة. إذا كان الواقع، فإن قرارك لشراء عملية سحب يعتمد على نقطة التأرجح السابقة. هنا مثال:


انظر إلى المنطقة التي أبرزتها باللون الأخضر. ربما تكون قد نظرت في شراء هذا التراجع. الآن ننظر إلى نقطة سوينغ عالية عالية (الأصفر الضوء). هناك مشكلتين مع شراء هذا التراجع. أولا، ليس هناك مجال كبير للعمل مع! المسافة بين الانسحاب والرتبة السابقة صغيرة جدا. تحتاج إلى المزيد من المساحة لتشغيل بحيث يمكنك على الأقل الحصول على التوقف الخاص بك إلى التعادل.


والمشكلة الثانية هي: ويتكون ارتفاع السابقة (المنطقة الصفراء) من مجموعة من الشموع. هذا هو منطقة مقاومة قوية! لذلك، سيكون من الصعب جدا على الأسهم لاختراق هذه المنطقة. بدلا من ذلك، ننظر إلى عمليات التراجع التجارية حيث أن ارتفاعها السابق يتكون فقط من شمعة واحدة أو اثنتين.


نصيحة رقم 3. ابحث عن شموع واسعة النطاق.


الشموع واسعة النطاق علامة تغييرات هامة في المشاعر على كل مخطط - في كل إطار زمني. فهي تمثل نقاط تحول هامة ويمكن استخدامها في كثير من الأحيان لتحديد الانتكاسات. نلقي نظرة على الرسم البياني للأسهم التالية:


وكان هذا السهم يتحرك أقل في أكتوبر (أبرز) ثم فجأة انخفض بشكل ملحوظ أكثر مما كان عليه في الأيام السابقة. هذا خلق شمعة واسعة النطاق وكان نقطة تحول هامة (في الواقع الجزء السفلي!).


يمكنك أيضا استخدام الشموع واسعة النطاق لتحديد متى قد يتراجع السهم. وبالنظر إلى نفس الرسم البياني.


هذا السهم عكس داخل الشموع مجموعة واسعة السابقة. لماذا الأسهم تفعل ذلك؟ لأن جميع التجار الذين غاب عن "الخطوة الكبيرة" لديها الآن فرصة ثانية للحصول على. هذا الضغط شراء يسبب الانتكاس. بسيطة، هاه؟


نصيحة # 4. ضيقة شموع النطاق تؤدي إلى التحركات المتفجرة.


يمكن أيضا شمعة الشموع مجموعة اقول لكم ان انعكاس وشيك. ويمكن أن تؤدي بيئة التقلب المنخفضة هذه إلى تحركات متفجرة.


شموع النطاق الضيقة اقول لكم ان الزخم السابق قد تباطأ. المشترين والبائعين في التوازن ولكن في نهاية المطاف واحد منهم سيتولى السيطرة على الأسهم!


نصيحة رقم 5. البحث عن مستويات الأسعار المرفوضة.


على الرسم البياني الشمعدان، والظلال السفلية أو العلوية على الشموع عادة ما يعني أن هناك نمط شمعدان المطرقة أو نمط شمعة نجمة اطلاق النار (إذا كان الظل طويلا بما فيه الكفاية). بغض النظر عن الاسم، هذه الظلال تعني شيئا واحدا: تم رفض مستوى الأسعار.


تخيل ما تبدو هذه الشمعة المطرقة مثل خلال النهار (قبل أن يصبح مطرقة). كان الهبوطي حقا! ولكن، في مرحلة ما خلال اليوم، رفض الثيران انخفاض مستوى الأسعار. أستطيع أن أتصور الثيران قائلا: "انتظر ثانية فقط، لقد تحملت هذا بعيد جدا، وهذا المخزون يستحق أكثر بكثير من السعر الذي انتقلت إليه."


ويبدأ الشراء.


النصيحة رقم 6. تعرف على قاعدة 50٪.


كيف يمكنك معرفة ما إذا كان شمعة كبيرة؟ سهل. انظر إلى أي مدى انتقلت إلى نطاق الأيام السابقة. إذا كان يتحرك على الأقل 50٪ في نطاق الأيام السابقة، ثم أنه كبير. و، من المهم بشكل خاص إذا أغلق ما لا يقل عن 50٪ في نطاق الأيام السابقة. وهذا يظهر عادة على الرسم البياني للسهم كنمط شمعدان خارقة أو نمط شمعدان.


هنا مثال:


ولم تحدث جميع الانتكاسات الهامة في هذا المخزون إلا بعد أن انتقلت الشمعة إلى ما لا يقل عن 50٪ في نطاق الأيام السابقة (تحرك البعض أكثر من 50٪).


هذا المفهوم قوي لدرجة أنني أشك في شراء أي سحب ما لم يتحرك على الأقل 50٪ في نطاق الأيام السابقة.


نصيحة رقم 7. الفجوة ونمط فخ السعر.


جميع الثغرات مهمة "يروي" على أي مخطط الأسهم. ولكن، هناك نوع واحد من الفجوة التي تكتسي أهمية خاصة عند تحليل حركة السعر (وتحديد الانحرافات). وهذا ما يسمى الفجوة والفخ. هذا هو السهم الذي الثغرات أسفل في فتح ولكن بعد ذلك يغلق اليوم فوق سعر الافتتاح. فمن الأسهل أن نرى هذا على الرسم البياني.


ربما ترى ما يحدث هنا. ثغرات الأسهم أسفل في العراء. الجميع يعتقد أن هذا المخزون هو الذهاب الى دبابة. لكنه لا! المشترين تأتي في ونقل هذا المخزون الحق في النسخ الاحتياطي. يمكنك أن تبحث في واحدة من هذه الشموع وترى تقريبا كل من الوجوه الخلط على تجار الأسهم الآخرين!


نصيحة رقم 8. قياس عمق البديل.


إلى أي مدى يتحرك السهم إلى البديل السابق؟ أكثر من منتصف الطريق أو أقل؟ الجواب على هذه الأسئلة مهم لأنه يمكن تحديد الاتجاه المستقبلي للسهم. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا:


تحرك السعر تحرك نحو منتصف (السهم) في سوينغ (خط منقط). هذا جيد. إذا ارتدت أكثر من ذلك، قد ترغب في التشكيك في صحة هذه الخطوة. وذلك لأن الأسهم في اتجاه قوي لا ينبغي أن تعقب أكثر من منتصف الطريق إلى تأرجح مسبق. يجب أن تواجه ضغوط شراء عاجلا من علامة نصف الطريق. ومرات عديدة الأسهم سوف عكس الحق في منتصف الطريق.


نصيحة # 9. أيام متتالية متتالية وأيام متتالية لأسفل.


الأسهم سوف عكس الاتجاه بعد أيام متتالية صعودا أو هبوطا أيام. لذلك، فإنه يدفع للحفاظ على هذا في الاعتبار عندما كنت تبحث لشراء أو قصيرة الأسهم. هنا مثال:


يجب عليك دائما النظر إلى قصيرة الأسهم بعد أيام متتالية تصل. و، يجب أن ننظر لشراء الأسهم بعد أيام متتالية أسفل. هذا هو بديهية بديهية للتجار جدد لأنها تميل إلى ربط الأسهم تنخفض باسم "سيئة" (معنى بيع) والأسهم ترتفع بأنها "جيدة" (معنى شراء). في الحقيقة، هو عكس ذلك تماما!


نصيحة رقم 10. موقع السعر في الاتجاه.


لقد سمعت القول: "هذا الاتجاه هو صديقك." أقول: "بداية الاتجاه هو صديقك!" وذلك لأن بعض من أفضل التحركات تحدث في بداية الاتجاه.


هذا المخزون اندلعت (الخط الأفقي) من أسفل مزدوج (محاطة بدائرة). وقد بدأ اتجاه جديد. لذلك، كنت ترغب في شراء هذا السهم على أول تراجع (السهم) بعد الاختراق.


لذلك، هناك لديك. وهذه النصائح العمل السعر والحيل تجعلك المال في سوق الأسهم.


يمكنك استخدام هذه المعلومات لجعل استراتيجيات التداول الخاصة بك وأنظمة. أفضل للجميع، بمجرد إتقان هذا الفن، وأنك لن تضطر إلى الاعتماد على المؤشرات الفنية مرة أخرى لاتخاذ قرارات التداول.


لن تكون ضرورية.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


مبتدئين مقدمة إلى السعر العمل التداول.


السعر أكتيون ترادينغ إكسليند.


1- تعريف العمل السعري.


2-التداول مع "فوضوي" مقابل "نظيفة" الرسوم البيانية الفوركس.


3- كيفية تحديد الاتجاهات وتوطيد الأسواق.


4- كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات تداول السعر.


5- كيفية استخدام التقاء الرسم البياني وإشارات العمل السعر.


ما هو "العمل السعر"؟


التعريف الأساسي: سعر التداول التجاري (P. A.T.) هو الانضباط في اتخاذ جميع قرارات التداول الخاصة بك من الرسم البياني لأسفل أو "عارية" السعر. وهذا يعني عدم وجود مؤشرات متخلفة خارج المتوسطات الزوجية المتحركة للمساعدة في تحديد مجالات الدعم والمقاومة الديناميكية والاتجاه. وتولد جميع الأسواق المالية بيانات عن حركة سعر السوق على فترات متفاوتة من الزمن؛ يتم عرض هذه البيانات على الرسوم البيانية للسعر. تعكس المخططات السعرية معتقدات وأفعال جميع المشاركين (الإنسان أو الكمبيوتر) الذين يتاجرون بالسوق خلال فترة زمنية محددة ويتم تصوير هذه المعتقدات على الرسم البياني لسعر السوق في شكل "حركة السعر" (ص.


في حين أن البيانات الاقتصادية وغيرها من الأحداث الإخبارية العالمية هي المحفزات لحركة الأسعار في السوق، ونحن لسنا بحاجة لتحليلها على التجارة في السوق بنجاح. السبب بسيط جدا؛ كل البيانات الاقتصادية والأخبار العالمية التي تسبب حركة السعر داخل السوق ينعكس في نهاية المطاف عبر P. A. على الرسم البياني لسعر السوق.


منذ P. A السوق. يعكس جميع المتغيرات التي تؤثر على هذا السوق في أي فترة زمنية معينة، وذلك باستخدام متغيرات الأسعار المتخلفة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، رسي، وغيرها هو مجرد مضيعة للوقت. توفر حركة السعر جميع الإشارات التي سوف تحتاج من أي وقت مضى لتطوير نظام التداول مربحة وعالية الاحتمال. وتسمى هذه الإشارات مجتمعة استراتيجيات تداول حركة الأسعار، وهي توفر وسيلة لإعطاء معنى لحركة سعر السوق والمساعدة في التنبؤ بحركتها المستقبلية بدرجة عالية من الدقة بما يكفي لإعطائك استراتيجية تداول عالية الاحتمال.


"نظيفة" الرسوم البيانية مقابل "فوضوي" المؤشرات-لادن الرسوم البيانية.


بعد ذلك، لإثبات التناقض الصارخ بين P. A. الرسم البياني واحد مع بعض من مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية على ذلك، لقد أظهرت اثنين من الرسوم البيانية في الأمثلة أدناه. الرسم البياني في الأعلى لا يوجد لديه مؤشرات على ذلك، ليس هناك شيء سوى P. A. من السوق على هذا الرسم البياني. الرسم البياني السفلي لديه ماسد، ستوشاستيكش، أدكس و بولينجر باند على ذلك؛ أربعة من المؤشرات الأكثر استخداما على نطاق واسع أكا & # 8220؛ الثانوية & # 8221؛ أدوات التحليل كما يطلق عليها أحيانا:


مثال الصورة أدناه يظهر مخطط أسعار نظيفة، مع عدم وجود فوضى، وليس هناك مؤشرات، مجرد قضبان سعر نقية:


مثال الصورة أدناه يظهر مخطط سعر فوضوي، مع الكثير من الفوضى والمؤشرات والفوضى:


ومن الجدير بالذكر كيف في الرسم البياني المحمل مؤشر لديك فعلا للتخلي عن بعض الغرفة على الرسم البياني لتكون المؤشرات في الجزء السفلي، وهذا يجبر لك لجعل P. A. جزء من الرسم البياني أصغر، ويوجه أيضا انتباهكم بعيدا عن الطبيعية P. A. وعلى المؤشرات. لذلك، ليس فقط هل لديك مساحة الشاشة أقل لعرض P. A.، ولكن التركيز الخاص بك ليس تماما على حركة السعر للسوق كما ينبغي أن يكون.


إذا كنت تبحث حقا في كل من تلك المخططات والتفكير في أي واحد هو أسهل لتحليل والتجارة من، يجب أن تكون الإجابة واضحة جدا. جميع المؤشرات على الرسم البياني أدناه، بل وجميع المؤشرات تقريبا، مستمدة من P. A الأساسية. وبعبارة أخرى، فإن جميع التجار يفعلون عند إضافة مؤشرات إلى المخططات الخاصة بهم هو إنتاج المزيد من المتغيرات لأنفسهم. فإنها لا تكتسب أي رؤية أو أدلة تنبؤية لم يتم توفيرها بالفعل من قبل حركة سعر الخام في السوق.


أمثلة على بعض استراتيجيات التداول المفضلة لأسعار السعر:


بعد ذلك، دعنا نلقي نظرة على بعض استراتيجيات تداول حركة السعر التي أدرسها. لاحظ أن I & # 8217؛ لقد تضمن & # 8220؛ فشل & # 8221؛ إعداد التجارة لأن ليس كل التجارة سيكون الفائز؛ وي أرين & # 8217؛ t هير تو شو يو & # 8220؛ بيرفيكت & # 8221؛ نتائج التداول السابقة & # 8230؛ نحن هنا ليعلمك بطريقة صادقة وواقعية.


في المثال المثال أدناه، نحن نبحث بعض من المفضلة P. A. استراتيجيات التداول:


كيفية تحديد اتجاه السوق.


واحدة من أهم جوانب تعلم التجارة مع P. A. هو أن نتعلم أولا كيفية تحديد سوق تتجه مقابل سوق توحيد. التداول مع هذا الاتجاه هو الطريقة الأكثر احتمالا للتداول وأنه هو شيء لديك لتعلم كيفية القيام به إذا كنت تريد أن تقف فرصة في جعل المال جديا والتاجر.


وتظهر الرسوم البيانية أدناه كيفية استخدام ديناميات الأسعار لتحديد اتجاه الأسواق. نحن نعتبر أن السوق في اتجاه صعودي إذا كان جعل أعلى مستوياته وأعلى سعره المنخفض (ه، هل) والاتجاه الهبوطي هو أدنى مستوياته وأدنى انخفاض (ل، ليرة لبنانية).


في مثال الصورة أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير أعلى مستوياتها وأعلى مستوياتها المنخفضة إلى اتجاه صعودي في السوق:


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى كيف تشير الارتفاعات المنخفضة والهبوط المنخفضة إلى اتجاه تنازلي في السوق:


تتجه VS. تعزيز الأسواق.


كما ناقشنا في وقت سابق، P. A.or "تحليل تداول حركة الأسعار" هو تحليل حركة سعر السوق مع مرور الوقت. من تحليلنا لحركة السعر يمكننا تحديد التحيز الاتجاه الأساسي للسوق أو "الاتجاه"، أو إذا كان السوق لا يوجد لديه اتجاه يقال أنه "توحيد" ... يمكننا بسهولة تحديد ما إذا كان السوق يتجه أو توحيد من مجرد تحليل لها لقد رأينا كيفية تحديد اتجاه السوق أعلاه، لتحديد ما إذا كان السوق هو تعزيز ننظر فقط لغياب أنماط سموه، هل أو ل، ليرة لبنانية. في الرسم البياني أدناه، لاحظ كيفية عمل & # 8220؛ توحيد الأسعار & # 8221؛ هو كذاب بين الدعم الأفقي ومستوى المقاومة ولا يجعل ه، هل أو ل، ليرة لبنانية ولكن بدلا من ذلك الذهاب جانبية & # 8230؛


ويوضح المثال أدناه سوقا تتحرك من مرحلة التوطيد إلى مرحلة تتجه:


كيفية تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول السعر العمل.


فكيف نقوم بتداول الفوركس مع حركة السعر؟ انها حقا تتلخص في تعلم التجارة P. A. والإعدادات أو أنماط من مستويات متموجة في السوق. الآن، إذا كان هذا يبدو جديدا أو مربكا لك الآن، والجلوس ضيق وسوف أوضح ذلك قريبا. أولا نحن بحاجة لتغطية بضعة أشياء أخرى:


ونظرا للطابع المتكرر للمشاركين في السوق وطريقة تفاعلهم مع المتغيرات الاقتصادية العالمية، فإن P. A. من السوق يميل إلى تكرار نفسه في أنماط مختلفة. وتسمى هذه الأنماط أيضا استراتيجيات تداول حركة السعر، وهناك العديد من استراتيجيات العمل السعر مختلفة تداولت العديد من الطرق المختلفة. تعكس هذه الأنماط السعرية المتكررة أو إعدادات العمل السعر تغييرات أو استمرار في معنويات السوق. في شروط الشخص العادي، وهذا يعني فقط من خلال تعلم بقعة أنماط العمل السعر يمكنك الحصول على "أدلة" حيث إلى أين سعر السوق سوف تذهب المقبل.


أول شيء يجب عليك أن تبدأ P. A. التداول هو خلع جميع "حماقة" على الرسوم البيانية الخاصة بك. التخلص من المؤشرات، المستشارين الخبراء؛ خلع كل شيء ولكن أشرطة الأسعار الخام من الرسم البياني. أنا أفضل أن استخدام الرسوم البيانية الشمعدان لأنني أشعر أنها تنقل بيانات الأسعار من السوق بشكل أكثر ديناميكية و "بقوة"، إذا كنت لا تزال تستخدم الرسوم البيانية الكلاسيكية شريط وتريد المزيد من المعلومات عن الشموع ثم الخروج هذا البرنامج التعليمي التداول شمعدان.


أحب بسيط أبيض وأسود الرسوم البيانية أفضل، كما ترون أدناه. في metatrader4 لك ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني وضبط "خصائص" من الرسم البياني للحصول عليه تبدو وكأنها الألغام أدناه. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول كيفية إعداد منصة التداول MT4 الخروج هذا ميتاتريدر 4 البرنامج التعليمي.


بعد إزالة جميع المؤشرات والمتغيرات غير الضرورية الأخرى من المخططات، يمكنك البدء في الرسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن إعدادات عمل السعر للتداول منها.


مثال الصورة أدناه يوضح أمثلة لبعض استراتيجيات التداول التي أدرسها في مسار تداول الفوركس الخاص بي. لاحظ مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية التي تم رسمها في:


كيفية تداول حركة السعر من نقاط متلاصقة في السوق:


الخطوة الرئيسية التالية في تداول الفوركس P. A. هو رسم في مستويات المخطط الرئيسي والبحث عن مستويات متموجة للتداول من. في الرسم البياني أدناه يمكننا أن نرى أن إعداد شريط دبوس واضح جدا ومتسقة شكلت في أوسجبي التي انطلقت اتجاه صعودي هائل أعلى. لاحظ أن الإعداد التجاري شريط دبوس أظهرت رفض مستوى الدعم الأفقي الرئيسية وكذلك تتبع 50٪ من الخطوة الرئيسية الأخيرة، وبالتالي فإن شريط دبوس كان "التقاء" مع هيكل السوق المحيطة ...


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى إعداد شريط دبوس التي شكلت في نقطة متموجة في السوق:


جميع المتغيرات الاقتصادية تخلق حركة السعر التي يمكن رؤيتها بسهولة على الرسم البياني لسعر السوق. ما إذا كان المتغير الاقتصادي يتم تصفيته من خلال تاجر بشري أو تاجر كمبيوتر، فإن الحركة التي يخلقها في السوق تكون مرئية بسهولة على الرسم البياني للسعر. لذلك، بدلا من محاولة تحليل مليون متغيرات اقتصادية كل يوم (وهذا أمر مستحيل من الواضح، على الرغم من أن العديد من التجار محاولة)، يمكنك ببساطة معرفة حركة السعر، لأن هذا النمط من التداول يسمح لك بسهولة تحليل والاستفادة من جميع الأسواق المتغيرات ببساطة عن طريق القراءة والتداول من السلطة الفلسطينية درب أنها تترك وراءها في السوق.


في الختام…


آمل أن تكون مقدمة اليوم ل برايس أكتيون فوريكس ترادينغ درسا مفيدا ومستنيرا بالنسبة لك. بغض النظر عن استراتيجية أو نظام كنت في نهاية المطاف التداول مع، وجود فهم قوي من P. A. سوف تجعلك فقط أفضل تاجر. إذا كنت مثلي، وكنت أحب البساطة والسخاء، عليك أن تصبح "النقي" تاجر P. A وإزالة كافة المتغيرات لا لزوم لها من الرسوم البيانية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في تعلم كيف يمكنني التجارة مع استراتيجيات العمل سعر بسيط، الخروج بلدي السعر العمل الفوركس دورة التداول لمزيد من المعلومات.


حول نيال فولر.


15 تعليقات اترك التعليق.


أريد طالبك في أناليسيس النقد الاجنبى.


نيال المادة العمل السعر هو رائع & # 8230؛.! مليء بالمعلومات..


نيال، شكرا للحصول على معلومات مجانية عن p / a وجدت أنه من المنطقي وسهلة الفهم حتى الآن غفي دافيد.


فعلت أفضل وظيفة بالنسبة لنا لتعلم استراتيجية التداول السعر العمل بسهولة. نأمل كل واحد يمكن أن يتعلم هذا التداول سعر التداول بسهولة إذا قرأت بعناية هذه المادة.


هذا شيء عظيم، وأنا سعيد للعمل السيد فولر يفعل هنا. شكر.


أجد موقع مدونتك ذا قيمة ومثيرة للاهتمام. ثيريس الكثير لتعلم هنا. الآن جئت لمعرفة لماذا يفشل في التداول بلدي. شكرا على المعلومات المجانية نيال. انها مكان جيد للبدء في تعلم التجارة مربحة. وسوف تنظر في التعلم أكثر منك، وفي نهاية المطاف أن تكون جزءا من مجتمعك. :-)


شكرا جزيلا نيال.


عزيزي نيال فولر،


. تعليمك هو الوقود لمحركتي للحفاظ على التحرك والربح في تداول العملات الأجنبية بلدي.


شكرا لك على الوقت الذي تستخدمه جميعا.


شكرا لصورة أكثر وضوحا مسمار! لقد درست جميع المؤشرات المتاحة في نطاق التداول، وأنها الخلط بيني أكثر من ذلك وقررت الذهاب للتجارة السعر العمل من خلال بلدي كونسينز. تأكيدكم في هذه الاستراتيجية تعطيني المزيد من الثقة. أود أن أعرف المزيد منكم.


شكرا سيدي، هذه المادة تغير تماما وجهة نظري نحو السوق الآن أشعر أكثر ثقة بكثير مع الرسم البياني سعر نقي بسيط. حريص على معرفة المزيد منك & # 8230؛


هذه هي القطعة النهائية لبلدي لغز الفوركس. السير نيال فولر أنت بالفعل خبير في استراتيجية الفوركس. شكر.


مسمار u هي 1 من أفضل أفضل 3 الفوركس معلمه، ش من الواضح كبيرة يبقيه، بارك الله. الثابتة والمتنقلة أريد يو ل ديسكوس الاستراتيجية، أفضل وقت لاستخدامها في تجارة النفط الخام، الذهب والفضة شكرا.


شكرا للدرس..أكثر لمعرفة المزيد و سعيد وجدت لك.


شكرا، على الدروس.


لها واضحة حقا وشاملة.


السير نيال هذا هو مثل مقدمة كبيرة. هذا ثبت أن تكون مفيدة في بناء مفهوم بفضل & # 8230؛!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


مقدمة لأسعار العمل استراتيجيات التداول.


السعر يصف الإجراء خصائص تحركات الأسعار الأمنية. وغالبا ما يتم تحليل هذه الحركة فيما يتعلق بتغيرات الأسعار في الماضي القريب. وبعبارة بسيطة، فإن حركة السعر هي أسلوب تداول يسمح للتاجر بقراءة السوق واتخاذ قرارات تداول ذاتية بناء على تحركات الأسعار الأخيرة والفعلية، بدلا من الاعتماد فقط على المؤشرات الفنية.


وبما أنه يتجاهل عوامل التحليل الأساسية ويركز أكثر على حركة الأسعار الأخيرة والسابقة، فإن استراتيجية تداول حركة الأسعار تعتمد على أدوات التحليل الفني.


ما هي الأدوات المستخدمة لتداول حركة الأسعار؟


وبما أن تداول حركة السعر يتعلق بالبيانات التاريخية الحديثة وحركات الأسعار السابقة، فإن جميع أدوات التحليل الفني مثل الرسوم البيانية وخطوط الاتجاه ونطاقات الأسعار والتذبذبات العالية والمنخفضة والمستويات الفنية (الدعم والمقاومة والتوحيد) لكل اختيار التاجر واستراتيجية صالح.


الأدوات والأنماط التي يراقبها المتداول يمكن أن تكون أشرطة أسعار بسيطة، أو نطاقات أسعار، أو انقطاعات، أو خطوط اتجاه، أو توليفات معقدة تشمل الشموع، والتقلب، والقنوات، وما إلى ذلك.


التفسيرات النفسية والسلوكية والإجراءات اللاحقة، كما قرر التاجر، تشكل أيضا جانبا هاما من الصفقات حركة السعر. على سبيل المثال، بغض النظر عن ما يحدث، إذا كان السهم يحوم عند 580 يعبر عن المستوى النفسي المحدد شخصيا من 600، ثم التاجر قد تحمل خطوة صعودية أخرى لاتخاذ موقف طويل. قد يكون لدى التجار الآخرين وجهة نظر عكسية - مرة واحدة 600 ضرب، وقال انه أو انها يفترض عكس السعر، وبالتالي يأخذ موقف قصير.


لن يفسر أي متداولين إجراء سعر معين بالطريقة نفسها، حيث أن لكل منهما تفسيره الخاص، وقواعده المحددة وفهمه السلوكي المختلف له. من ناحية أخرى، سيناريو التحليل الفني (مثل 15 دما عبور أكثر من 50 دما) سيؤدي سلوك مماثل والعمل (موقف طويل) من التجار متعددة.


في جوهرها، تداول حركة السعر هو ممارسة التداول المنهجي، بمساعدة أدوات التحليل الفني وتاريخ الأسعار الأخيرة، حيث التجار أحرار في اتخاذ قراراتهم الخاصة ضمن سيناريو معين لاتخاذ مواقف التداول، وفقا لحالتهم الذاتية والسلوكية والنفسية.


الذي يستخدم تداول حركة السعر؟


وبما أن تداول حركة السعر هو نهج لتنبؤات الأسعار والمضاربات، فإنه يستخدم من قبل تجار التجزئة والمضاربين والمراجحين وحتى الشركات التجارية التي تستخدم التجار. ويمكن استخدامه على مجموعة واسعة من الأوراق المالية بما في ذلك الأسهم والسندات والفوركس والسلع والمشتقات، الخ.


الخطوات المستخدمة في تداول حركة السعر:


ويحتفظ معظم المتداولين من ذوي الخبرة بعد تداول حركة الأسعار بخيارات متعددة للتعرف على أنماط التداول ومستويات الدخول والخروج ووقف الخسائر والملاحظات ذات الصلة. إن وجود استراتيجية واحدة فقط على أسهم واحدة (أو متعددة) قد لا يوفر فرصا تجارية كافية. تتضمن معظم السيناريوهات عملية من خطوتين:


1) تحديد السيناريو: مثل سعر السهم الدخول في مرحلة الثور / الدب، نطاق القناة، الاختراق، الخ.


2) ضمن السيناريو، تحديد فرص التداول: مثل مرة واحدة الأسهم في تشغيل الثور، فمن المرجح أن (أ) تجاوز أو (ب) التراجع. هذا هو خيار شخصي تماما ويمكن أن تختلف من تاجر واحد إلى الآخر، حتى بالنظر إلى نفس السيناريو متطابقة.


وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك:


1) يصل السهم إلى أعلى مستوى له حسب وجهة نظر المتداول ثم يتراجع إلى مستوى أدنى قليلا (سيناريو ميت). يمكن للتاجر بعد ذلك أن يقرر ما إذا كان أو أنها تعتقد أنها سوف تشكل قمة مزدوجة للذهاب أعلى، أو انخفاض أكثر بعد انعكاس متوسط.


2) يضع التاجر أرضية وسقف لسعر سهم معين على أساس افتراض التقلب المنخفض وعدم حدوث انقطاع. إذا كان سعر السهم يكمن في هذا النطاق (سيناريو ميت)، يمكن للتاجر أن يتخذ مواقف بافتراض أن الحد الأدنى / السقف المحدد يعمل كمستويات دعم / مقاومة، أو أن يأخذ وجهة نظر بديلة بأن السهم سوف يكسر في أي من الاتجاهين.


3) سيناريو اختراق محدد يتم الوفاء به ومن ثم فرصة التداول القائمة من حيث استمرار الاختراق (الذهاب أبعد من ذلك في نفس الاتجاه) أو اختراق الانسحاب (العودة إلى المستوى السابق)


كما يمكن أن يرى، يتم دعم التداول في الأسعار بشكل وثيق من قبل أدوات التحليل الفني، ولكن النداء التجاري النهائي يعتمد على التاجر الفردي، وتقدم له أو مرونتها بدلا من فرض مجموعة صارمة من القواعد الواجب اتباعها.


شعبية تداول حركة السعر.


يتداول تداول األسعار بشكل أفضل لتداول األرباح المحدودة على المدى القصير والمتوسط، بدال من االستثمارات طويلة األجل.


ويعتقد معظم التجار أن السوق يتبع نمط عشوائي وليس هناك طريقة منهجية واضحة لتحديد استراتيجية من شأنها أن تعمل دائما. من خلال الجمع بين أدوات التحليل الفني مع تاريخ الأسعار الأخيرة لتحديد الفرص التجارية على أساس التفسير التاجر الخاص، تداول حركة السعر لديها الكثير من الدعم في المجتمع التجاري.


وتشمل المزايا استراتيجيات محددة ذاتيا تتيح المرونة للتجار، وإمكانية التطبيق على فئات الأصول المتعددة، وسهولة الاستخدام مع أي برامج تداول وتطبيقات وبوابات تداول وإمكانية الرجوع السهل لأي استراتيجية محددة بشأن البيانات السابقة. الأهم من ذلك، يشعر التجار المسؤول، حيث تسمح الاستراتيجية لهم لاتخاذ قرار بشأن أفعالهم، بدلا من اتباع عمياء مجموعة من القواعد.


وهناك الكثير من النظريات والاستراتيجيات المتاحة على تداول حركة الأسعار مدعيا معدلات نجاح عالية، ولكن التجار يجب أن يكون على بينة من التحيز البقاء، كما قصص النجاح فقط جعل الأخبار. التداول لديه القدرة على تحقيق أرباح وسيم. والأمر متروك للتاجر الفردي لفهم واضح واختبار واختيار واتخاذ قرار بشأن ما يلبي متطلباته للحصول على أفضل فرص الربح الممكنة.


سعر العمل التجار.


وبعبارة بسيطة، فإن حركة السعر هي أسلوب تداول يسمح للمتداول بقراءة السوق واتخاذ قرارات التداول بناء على حركة السعر الفعلية على الرسم البياني، بدلا من الاعتماد على المؤشرات المتخلفة. معظم المؤشرات مستمدة من الأسعار الفعلية على الرسم البياني، لذلك فهي في الواقع، ومنحهم معلومات عن تحركات الأسعار الماضية.


لماذا يريد التجار أن يضعوا صفقاتهم على المعلومات السابقة، عندما يكون العامل الأكثر أهمية في التداول هو ما تفعله الأسعار في الوقت الراهن، وما هي الأكثر احتمالا للقيام به في المستقبل القريب جدا؟ وباستخدام استراتيجيات معينة، يمكن للمعلومات السابقة أن تساعد المتداول على معرفة الأسعار التي يرجح أن تفعل على المدى القصير، بدلا من محاولة التخمين باستخدام المؤشرات المتخلفة.


شرح أكثر تقنية هو:


حركة السعر هي حركة سعر الورقة المالية. ويشتمل هذا الإجراء على التحليل الفني ونمط الرسم البياني، الذي يحاول إيجاد النظام في حركة الأسعار التي تبدو أحيانا عشوائية. إن التقلبات (العالية والمنخفضة)، اختبارات المقاومة والتوحيد هي بعض الأمثلة على حركة السعر.


الشمعدان وشريط الأسعار هي أدوات مهمة لتحليل حركة السعر، لأنها تساعد التجار تصور حركة السعر. أنماط شمعدان مثل الحرامي، ونمط تجتاح والعبور كلها أمثلة على العمل السعر يفسر بصريا.


تجار الإجراءات السعرية تبقي الأمور بسيطة، والتي يمكن أيضا أن تكون منهجية فعالة عندما يتعلق الأمر بالتداول. تجار الإجراءات السعرية هي شكل من أشكال التاجر الفني الذين يعتمدون على التحليل الفني ولكن لا تعتمد على المؤشرات التقليدية لتوجيهها في اتجاه التجارة.


ويعتمد هؤالء التجار على مزيج من حركة األسعار، وأنماط الرسم البياني، والحجم، وبيانات السوق الخام األخرى لقياس ما إذا كان ينبغي عليهم إجراء تجارة أم ال. ويعتبر هذا نهجا "مبسطا" و "الحد الأدنى" للتداول ولكن ليس بأي وسيلة أسهل من أي منهجية التداول الأخرى. وهو يتطلب خلفية سليمة في فهم كيفية عمل الأسواق والمبادئ الأساسية داخل السوق، ولكن الشيء الجيد حول هذا النوع من المنهجية هو أنها ستعمل في أي سوق تقريبا (الأسهم، النقد الأجنبي، العقود الآجلة، الذهب، النفط، الخ) .


أنقى شكل من أشكال التاجر العمل السعر هو "قارئ الشريط". لا يحتاج القراء الجيدون إلى الرسوم البيانية، على الرغم من أن البعض قد يلقي نظرة على الرسم البياني أحيانا، خاصة إذا كانوا في وضعية - فقد يبحثون عن دعم أو مناطق مقاومة لتحقيق الأرباح. ومع ذلك، فمن النادر العثور على قارئ الشريط باستخدام أي مؤشرات أو مؤشرات التذبذب. أدواتهم الأساسية ستكون الوقت & أمب؛ نافذة المبيعات وربما عمق السوق (دوم) إذا كان يمكن أن متعددة المهام. لا شيء آخر هو مطلوب. تؤخذ الصفقات على أساس تدفق النظام، بحيث في جوهر أنها تتداول العمل السعر النقي.


تداول سعر التداول هو أيضا تقنية جدا ويتناول قراءة تاريخ السعر. معظم التجار يعتقدون أنهم يعرفون كل شيء هناك لمعرفة الدعم والمقاومة بالفعل، ولكن الحقيقة هي أن قراءة تاريخ الأسعار ليست سهلة كما يعتقد معظم الناس.


هناك الكثير الذي يذهب إلى فهم الرسم البياني من مجرد رسم بعض خطوط الدعم والمقاومة الأساسية. ويذهب تاجر الإجراءات السعرية إلى خطوة إضافية أبعد من ذلك للبحث عن شرح ليس فقط ما يحدث الآن، ولكن لماذا يحدث ذلك، حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات جيدة في المستقبل. وهذا يتيح أيضا للتاجر لقراءة تاريخ الأسعار واتخاذ قرارات تحليلية أفضل في الصفقات الحالية والمستقبلية.


مزايا تداول حركة السعر:


إنه مجاني! - تاجر العمل السعر لا تحتاج إلى برامج إضافية. الشموع والحانات والنقاط أو أي رمز آخر الرسم البياني السعر ستوفر معلومات وافرة للتجار العمل السعر. ويمكن استخدامه في أي سوق في أي وقت تحت أي ظرف من الظروف (E-ميني S & أمب؛ P، الفوركس والأسهم والسلع الأخرى، والعقود الآجلة والعملات). ويمكن استخدامه مع أي برامج التداول (نينجاترادر، ترادستاتيون، ميتاستوك، الخ). فمن سريع - تأخر السعر غير ذي صلة، والبيانات القديمة لا تعيق التداول. وهو متعدد الاستخدامات - يمكن الجمع بين أساليب تداول الإجراءات السعرية لنظام تجاري متماسك خال من البيانات المتضاربة.


ومع ذلك، يجب أن يأخذ المتداول وقتا للتعلم، وفهم كيفية التداول به. هناك حاجة إلى التعليم لإتقان الأساليب والممارسة هو المفتاح.


لا شخصين سوف تحليل كل بت من العمل السعر بنفس الطريقة، وهذا هو السبب في الكثير من التجار يجدون مفهوم العمل السعر بعيد المنال حتى بعيد المنال. تماما حرفيا، والعمل السعر هو كل شيء أن سعر الأمن لا، ومثل كل جانب آخر من جوانب التحليل، هو موضوعي بحتة.


إذا كان علينا أن نختار كلمة واحدة فقط لوصف تداول حركة السعر سيكون "التبسيط". هذا النوع من التداول هو على الأرجح أسلوب التداول الأكثر تبسيطا المتاحة، ومع ذلك فهو يعتبر دائما الأكثر استقرارا ودقة.


من غير المحتمل أن يصبح المتداولون في مجال أسعار السعر المليونيرات بين عشية وضحاها مع تداول حركة السعر، ولكن عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن يساعدهم على أن يصبحوا تجار أفضل. ويمكن فهم الاستراتيجيات والمفاهيم التبسيط من قبل أي شخص تقريبا، مما يجعلها وسيلة جذابة للغاية للتجارة. في حين أنه لا يملك سمعة بين التجار الجدد لكونها "براقة" باستخدام المؤشرات، وهذا التداول الفعلي لديه سمعة بين التجار المتقدمين والمهنيين باعتبارها استراتيجية لاستخدام بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك السوق.


مثال على حركة سعر التداول.


في هذا السيناريو، يتم تحديد المجال الرئيسي للتجارة.


يتم تصنيف منطقة المستطيل الأخضر كمنطقة حركة السعر. هذه المنطقة التجارية الفعلية هي المنطقة التي تسبق حركة السعر "الممتدة" - غالبا من بعض فترات الدمج كما هو موضح في هذا المثال.


في هذه الحالة، فيما يتعلق بالمستطيل منطقة حركة السعر، كان هناك سوينغ الجانب الأيسر التي تم توحيدها بين انخفاض سوينغ والمقاومة، والذي كان واضحا حيث كسر البديل الأخير - لاحظت من قبل الدائرة الصفراء.

No comments:

Post a Comment