Thursday 1 March 2018

الهجين تداول العملات الأجنبية


لماذا تجارة الهجين قد العمل أفضل بالنسبة لك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا مرتاحين مع أنظمة ميكانيكية بحتة أو أولئك الذين يحصلون على حملها بعيدا عن عواطفهم في استخدام نهج تقديرية 100٪، وهجين أسلوب تداول العملات الأجنبية يمكن أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


إذا طبقت بشكل صحيح، وهذا النوع من التداول يمكن الجمع بين أفضل من كلا العالمين ويكون وسيلة أفضل للتجارة بالنسبة لك.


ما الفرق بين أسلوب التداول الميكانيكي والتقديري على أي حال؟


ويتطلب النظام الميكانيكي البحت من المتداول أن يثق في نظام إشارات يستند إلى مؤشرات تستند إلى الأسعار لإعطاء نقاط دخول / خروج صالحة لتحقيق أرباح على المدى الطويل.


لأن كل ما عليك القيام به هو الانتظار لإشارة صالحة واتخاذ التجارة، وذلك باستخدام نظام ميكانيكي يمكن القضاء على الجانب النفسي (الخوف والجشع) من قرار التداول الخاص بك.


ولكن في حين أن تداول العاطفة مجانا يمكن أن يكون كبيرا، وسوف يكون هناك أوقات عندما يعطي النظام الميكانيكي إشارات التجارة التي لا جيف مع التحيز الأساسي الحالي أو بيئة السوق.


من ناحية أخرى، ينطوي نهج التداول التقديري البحت على اتخاذ الصفقات على أساس تحليل الخاصة بك من الأساسيات، والعمل السعر، أو الشعور بالمخاطر. في حين أن هذا النوع من التداول يأخذ بيئة السوق الحالية في الاعتبار، فإنه يمكن أن يؤدي إلى نتائج غير متناسقة عند تطبيقها من قبل المتداول بسهولة تتأثر العواطف و / أو التحيزات الشخصية.


كيف يمكن لنهج التداول المختلط أن يحل كل ذلك؟


يجمع التداول الهجين بين قواعد التداول الموضوعية للنظام الميكانيكي مع القرارات التقديرية للتاجر على أساس موضوعات السوق المهيمنة، والمخاطر الحالية للمخاطر، والعمل السعر، والأحداث الاقتصادية الأخيرة.


ميزة استخدام نظام هجين هو أن يتم تطوير النظام على فهمك للسوق وشخصية التداول الخاصة بك. من الناحية المثالية، سيقوم النظام بإدراج المؤشرات والمعلمات التي كنت أكثر راحة مع وفهم حدسي.


باستخدام نظام هجين، يمكنك اختيار اتخاذ الصفقات التي تجعل من الأكثر منطقية. تذكر أن عيب واحد من أخذ نظام ميكانيكي بحت هو أنه لا يمكن التمييز بين بيئات السوق المتغيرة.


دعونا نقول أن السوق قد تتراوح في الآونة الأخيرة وتحصل على إشارة للذهاب قصيرة. ومع ذلك، النظام الخاص بك هو نظام متابعة الاتجاه، وكنت أشعر أنه إذا كنت تأخذ إشارة، وكنت مجرد الذهاب للحصول على المفروم تصل.


من خلال دمج نظام هجين، يمكنك استخدام قدرتك على التكيف مع ظروف السوق الحالية لتجاوز إشارة، وبالتالي تعزيز النظام الخاص بك وتجنب الخسائر المحتملة.


كن حذرا على الرغم من هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون صعبا جدا. إذا كان على المرء أن يلغي بكل بساطة جميع الإشارات التجارية دون أي أساس (مثل حركة السعر السابقة)، فما هي نقطة وجود نظام على الإطلاق؟


نضع في اعتبارنا دائما أن الجزء الذاتي من نظام هجين يهدف إلى تكملة قواعد التداول النظام من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح - لا تجاهل ذلك تماما!


هم، وهذا يبدو قابل للتنفيذ. حتى أين أبدأ؟


كما صعبة كما يمكن أن يكون النظام الهجين، وإعداد اللازمة هو بسيط جدا.


يمكنك البدء بالحفاظ على سجل لكيفية تفاعل السعر مع التقارير الإخبارية، ومواضيع السوق المختلفة، وهياكل السوق.


قد يكون توثيق إجراءات الأسعار مملة وكثيفة العمالة في البداية، ولكن مع الكثير من الممارسة المتعمدة، وسوف تساعدك على تطوير موهبة لاكتشاف إعدادات مماثلة في المستقبل. بعد كل شيء، فإن عبارة "التاريخ يكرر نفسه" لم تصبح مشهورة من دون سبب.


وبطبيعة الحال، وتحديد الاجهزة مماثلة ليست سوى نصف المعركة. وبما أنك تجمع بين التداول الميكانيكي والتقدير، تحتاج أيضا إلى ممارسة الجزء الشخصي من عملية اتخاذ القرار.


أحد الطرق الجيدة للإعداد هو طرح أسئلة مثل "هل بيئة السوق هي نفس الإعداد السابق الذي سجلته؟ ماذا أفعل إذا كان السعر لا يتفاعل بنفس الطريقة؟ "من خلال التحقق من تقديرك مع حركة السعر الماضية، يمكنك زيادة احتمال اتخاذ قرارات تجارية جيدة مع نهج التداول المختلط الخاص بك.


انها ليست حجم الكلب في المعركة، انها حجم المعركة في الكلب. مارك توين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


استعراض النظام: الهجين نظام سلخ فروة الرأس.


وقد توج نظام الهبوط الهجين بواسطة janpec1000 كأفضل نظام تداول الفوركس لشهر يونيو. يستخدم هذا النظام التجاري الميكانيكي مؤشر إيشيموكو كينكيو هيو ويشتمل على مؤشرات نادرا ما تستخدم من أنظمة أخرى مثل ترادينغ ميد سيمبل (تمس) ونظام هوبوود 10.2.


بعد الخروج مع عدد قليل من القرص لميكنة النظام لتسهيل باكتستينغ وطحن الأرقام على الرسم البياني لمدة 5 دقائق من ور / أوسد لشهر مايو 2018، وهنا كيف كان النظام فاريد:


كما هو الحال دائما، وأنا تقييم هذه النتائج على أساس بلدي روبوبيب القياسية للأنظمة الميكانيكية.


الربحية: 19/20.


مع مكاسب ضخمة 46.50٪ في غضون شهر واحد، ونظام يحصل على درجة عالية للربحية. من بين 178 إشارة تجارية ولدت لهذا الشهر، ما يقرب من 50٪ تبين أن تكون مربحة.


نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أن النظام اثار الكثير من شراء وبيع إشارات، والنتائج تمتد فقط فترة قصيرة نسبيا من الزمن. وهذا يعني أن النتائج يمكن أن تكون مختلفة كثيرا إذا كان النظام باكتستد لأكثر من عام.


ومع ذلك، فإن النظام قام بعمل عظيم في السماح الأرباح تشغيل. وبلغت أعلى قيمة للافتتاح بالنقاط عند 156 نقطة، وبلغت أعلى نسبة ربح في٪ 7.80. وفي الوقت نفسه، كان متوسط ​​التجارة الفائزة بالنقاط أكثر من 20 نقطة، مما يعطي مكافأة إلى خطر أكبر من 1: 1 إذا كنت تنظر في وقف الخسارة الأولي من 20 نقطة.


تحمل المخاطر: 17/20.


الطريقة التي يتعامل بها النظام مع المخاطرة ممتازة. إذا نظرتم إلى الإحصاءات، كان متوسط ​​الخسارة بالنقاط عند 9.10 فقط. هذا هو أكثر من نصف وقف الخسارة الأولي من 20 نقطة. أنا لا يمكن أن تعطيه درجة عالية عظمى بسبب الانسحاب. بالتأكيد، لم يكن كبيرا جدا، لكنه لم يكن صغيرا أيضا.


التوافق مع: 6/10.


أما بالنسبة للمبتدئين، أعطيت النظام درجة منخفضة نسبيا كما هو استراتيجية مكثفة جدا سلخ فروة الرأس، وهو نوع مختلف من نظام الرسم البياني، ويستخدم العديد من المؤشرات التي لا تحظى بشعبية نسبيا. هذا يمكن أن يكون من الصعب أن نفهم للمبتدئين الذين ليسوا على دراية بها.


قضية أخرى كان لي مع النظام هو أنه كان عليك أن تكون سريعة للغاية مع الزناد الخاص بك كما كنت تداول الرسم البياني لمدة 5 دقائق. كما يلي ذلك كنت تشاهد حركة السعر 24/7 بحيث أنك لن تفوت تجارة واحدة.


مجموع النقاط: 42/50.


على الرغم من عيوبه وأوجه القصور، وأعتقد أن النظام هو واحد جيد جدا لأنه في نهاية اليوم، يمكن أن تجعل الكثير من المال. إذا كنت تخطط لدراسة النظام أكثر واختباره بنفسك، وربما حتى محاولة لكسب المال منه، وتحويله إلى الروبوت قد يكون خيارا أفضل. بعد كل شيء، لا يمكن للمرء أن يأخذ جميع الصفقات ينتج النظام!


هذا هو لهذا الاستعراض. إذا كان لديك أي أفكار أو تعليقات أو تعليقات، لا تتردد في ترك 'م أدناه. سوف أكون على يقين من قراءتها!


خذ وقتا للتداول، ولكن عندما وصل وقت العمل، وقف التفكير والذهاب في. نابوليان بونابرت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


سيست & إغراف؛ لي دي التداول الهيبريد؟


بور سوكس كوي ن سونت باس & أغراف؛ l'إيس أفيك ليس سيست & إغراف؛ ميس m & إيكوت؛ كانيكز أو بور سيوكس كوي سي ليسنت إمبورتر بار ليورس & إيكوت؛ موشنز إن وتيليستانت ون أبروتش ديسر & إيكوت؛ تيونير، أون ستايل دي ترادينغ هيبريد بوريت ميوكس فونكتيونر.


سيل إست أبليكو & إيكوت؛ كوريكتيمنت، سي تايب دي ترادينغ بيوت كومبينر لي ميلور ديس ديوكس أبروتشس.


ديف & إيكوت؛ رينس إنتر لي لي دي دي ترادينغ m & إيكوت؛ كانيك إت ديسر & إيكوت؛ تيونير.


أون سيست & إغراف؛ مي بوريمنت m & إيكوت؛ كانيك (أو أوتوماتيس & إيكوت؛) أوبليجيت l'أوب & إيكوت؛ ريتور & أغريف؛ فير كونفيانس & أغريف؛ أون سيست & إغراف؛ لي دي سيغنوكس باس & إيكوت؛ s سور ديس كونديتورس كوي دونت ديس نيفيوكس d'إنتر & إيكوت؛ إس / فرتيز. توت سي كيو فوس أفيز & أغريف؛ فير c'est d'Attre un un valide et de prendre le trade.


أون سيست & إغراف؛ لي m & إيكوت؛ كانيك بيرميت d '& إيكوت؛ ليمينر l'أسبكت يسيكولوجيك (لا بيور إت لا كوبيديت & إيكوت؛) دو ترادينغ فوريكس. L'إنكونف & إيكوت؛ نينت إست qu'il y أورا a توجورس ديس لومنتس o & أوغراف؛ لي سيست & إغراف؛ مي m & إيكوت؛ كانيك دونيرا دي فو سيغنوكس كوي ن سونت باس إن فايز أفيك ليس نوفيلس فوندامنتاليس دو فوريكس أو l'إنفيرونيمنت دو مارش & إيكوت ؛.


D'أوتر بارت، ون أبروتش دو ترادينغ بوريمنت ديسر & إيكوت؛ تيونير كونسيست & أغريف؛ بريندر ترادس سيلون فوتر بروبر analyse des fondamentaux، دي l'أكتيون ديس بريكس، أو دو سنتيمنت دي مارش & إيكوت ؛. سي نوع دي التداول بريند إن كومبت لا كونجونتور أكتويل، ميس إيل بيوت المربعات و أغراف؛ ديس r & إيكوت؛ سولتاتس إنكوه & إيكوت؛ ريتس s'il إست أبليكو & إيكوت؛ بار أون ترادر ​​فاسيلمنت إفكتنس & إيكوت؛ بار سيس & إيكوت؛ موشنز إت / أو سيس بيأر & إيكوت؛ إبريق & إيكوت؛ s بيرسونلز.


تعليق l'أبروتش هيبريد دو ترادينغ بيوت & r إيكوت؛ سودر سيس بروبل & إغراف؛ ميس؟


أون سيست & إغراف؛ لي دي ترادينغ هيبرايد كومبين ليس r & إغراف؛ غليس أوبجكتيفس d'أون سيست & إغراف؛ مي m & إيكوت؛ سيكيس ديس d & إيكوت؛ تيونيرس دي l'أوب & إيكوت؛ ريتور باس & إيكوت؛ إس سور ليس ث & إغراف؛ ميس دومينانتس دو مارش & إيكوت ؛، لي مشاعر دي ريسك أكتويل، 'العمل ديس بريكس إت ليس r & إيكوت؛ سينتس نوفيلس & إيكوت؛ كونوميكس.


أون سيست & إغراف؛ مي هبريد a l'أفانتيج d '& إسيرك؛ تري d & إيكوت؛ فيلوب & إيكوت؛ سور فوتر كومبر & إيكوت؛ هينزيون دو مارش & إيكوت؛ إت فوتر بيرسوناليت & إيكوت ؛. إد & إيكوت؛ إليمنت، لي سيست & إغراف؛ مي إنت & إيكوت؛ غريرا ديس كونديتورس إت ديس بارام & إغراف؛ تريس أفيك ليسكيلز فوس & إسيرك؛ تيس & أغريف؛ L'AISE.


إن وتيليسانت أون سيست & إغراف؛ مي هبريد، فوس بوفيز تشوزير دي بريندر ليس ترادس كوي أونت لي بلوس دي سينس & أغريف؛ فوس يوكس. رابيليز-فوس، لي d & إيكوت؛ سافانتيج دو سيست & إغراف؛ مي m & إيكوت؛ كانيك إست qu'il ne peut pas dis ليسر كونديتيونس تشانجانتيس دو مارش & إيكوت ؛. إن إنت & إيكوت؛ منحة أون سيست & إغراف؛ لي هبريد، فوس بوفيز وتيليسر فوتر كاباسيت & إيكوت؛ d'أدابتاتيون أوكس كونديتيونس دو مارش & إيكوت ؛.


أتنتيون توت دي m & إسيرك؛ مي، كار سي l'أون ديفيت سيمبليمنت ريمبلاسر توس ليس سيغنوكس دي ترادينغ سانس أوكون فونديمنت، إيل n'y أوريت بلاس d'وتيليت & إيكوت؛ d'أفوير أون سيست & إغراف؛ لي دي ترادينغ. إيل إست إمبورتانت دي غاردر & أغريف؛ l'إسبريت كيو لا بارتي سوبجكتيف d'أون سيست & إغراف؛ مي هبريد إست كون & سيديل؛ إي بور أوبتيميسر ليس r & إغراف؛ غليس دي ترادينغ دو سيست & إغراف؛ لي أفين دي ماكسيميسر ليس بروفيتس.


تعليق & إيكوت؛ عامل أون سيست & إغراف؛ لي دي التداول هبريد؟


فوس بوفيز كومنسر بار تينير أون ريجيستر دي لا r & إيكوت؛ أكتيون ديس بريكس أوكس نوفيلس & إيكوت؛ كونوميكس. سي ترافيل بيوت & إسيرك؛ تري فاستيديوكس إت لابوروكس أو d & إيكوت؛ بوت، ميس أفيك دي لا براتيك، إيل فوس إيديرا & أغريف؛ d & إيكوت؛ فيلوبر أون تالنت بور ريب & إيكوت؛ رير ديس كونفيغوراتيونس كوي سي r & إيكوت؛ p & إغراف؛ خيم سوفنت.


بين s & أوسيرك؛ r، l'إيدنتيفيكاتيون دي كونفيغوراتيونس سيميليرس ن سوفيت باس، كار فوس & إسيرك؛ تيس لا كومبينايسون دو ترادينغ m & إيكوت؛ كانيك إت ديسكر & إيكوت؛ تيونير، إيل فوت أوسي براتيكر لا بارتي سوبجيكتيف دي فوتر بريز دي d & إيكوت؛ سيسيون.


بوسيز-فوس ليس بونس كيستيونس: & كوت؛ L'إنفيرونيمنت دي مارش & إيكوت؛ إست-إيل إيدنتيك & أغريف؛ لا التكوين التكوين و إيكوت؛ e كيو j'ai إنريجيستر & إيكوت؛ ؟ كيو فايس-جي فير سي ليس بريكس ن r & إيكوت؛ أجيسنت باس دي لا m & إسيرك؛ مي فا & سيديل؛ أون؟ & كوت؛ إن v & إيكوت؛ ريفيانت فوتر ديسر & إيكوت؛ تيون أفيك l'أكتيون ديس بريكس باس & إيكوت؛ s، فوس بوفيز أوجمنتر لا بروبابيليت & إيكوت؛ دي بريندر دي بونس d & إيكوت؛ سيديس دي ترادينغ.


حول حلول الهجين - فكس شركة برمجيات التداول.


على نحو متزايد، يتم التداول المالي على الانترنت. لذلك فمن الأهمية بمكان أن يكون لديك شريك تجاري ذو خبرة وموثوق به يمكنه توفير أدوات تداول متطورة وشاملة عبر الإنترنت.


فكس شركة برمجيات التداول، حلول الهجين هو أن الشريك.


لقد اعتمدنا أحدث التقنيات والمعايير الدولية لتطوير منصة تداول الفوركس عبر الإنترنت، فيرتكسفكس.


فيرتيكسفكس هو منصة شاملة مع جميع مكوناته ل باكوفيس، ومحطات التداول العميل وجوانب الخادم المقصود لصانعي السوق، والمقاصة المنازل والشركات الوساطة وغرف التعامل.


استخدمنا أكثر من عشر لغات وأدوات مختلفة لتطوير نهاياتنا التجارية ومحتواها من الاتصالات، وتسليمها كطرد واحد يسمى فيرتكسفكس ترادر. يضمن المنتج المرونة والموثوقية والأمن، وقد أظهر توفر ممتاز في جميع الإصدارات.


لدينا التطور السريع والتخصيص، المقدمة مع الاحتراف والدعم لأنظمة التداول، ويخلق أرضية صلبة للشراكات الحقيقية التي تسمح للشركات للنمو والازدهار.


لقد حققنا قدرا كبيرا منذ تأسيسنا في الأردن في عام 2002. وهنا بعض من أبرز:


2003: أصدرنا أوها ترادينغ - أصدرنا في البداية نظاما للإدارة والتنبيه للتعامل مع معاملات مستثمر السوق. 2005: أصدرنا منتج جديد مبتكر تحت العلامة التجارية الجديدة - فيرتكسفكس التاجر. قمنا بتطوير هذا النظام التداول عبر الإنترنت لخدمة باكوفيس، جنبا إلى جنب مع عملائها والسماسرة. 2006: بعد عام واحد فقط من إطلاق فيرتيكسفكس V.7، قمنا بزيادة حصتنا في السوق بسبب الآلاف من التجار عبر الإنترنت الذين يفضلون استخدام محطة عملائنا. وفقا لعميل واحد، "إنها محطة تداول شفافة حقيقية مع الوسيط". 2007: مع إطلاق الإصدار 8، بدأت فيرتيكسفكس لاختراق الأسواق الدولية، وتشمل ميزاتها التنافسية الجديدة خيار الأخبار، وإصدارات الجوال و أبي، البرمجة الاستراتيجية و سمز تنبيه 2008: تم إطلاق الإصدار 9 مع قدرات التعامل المتقدمة الجديدة وتطوير أبي.


وكان من الممكن الآن الربط بين أنظمة فيرتكسفكس لتحقيق التحوط التلقائي والحد من المخاطر.


تم إطلاق وحدات جديدة بما في ذلك نظام تاجر الذكية، تاجر الويب، وسيط الإلكترونية وأكثر من ذلك.


فازت حلول الهجينة بجائزة أفضل مطور برامج الفوركس مع فيرتيكسفكس ترادر ​​في جوائز إكسبو إكسبو في موسكو. 2009: أطلقت إصدارات جديدة، بما في ذلك الجيل الجديد من جسر إدارة المخاطر.


وقد أطلق الدعم فيكس 4.2 الذي يسمح للمستخدمين بإجراء التحوط التلقائي مع مقدمي السيولة مثل البنوك الدولية، والأوراق المالية المحلية والتبادلات الدولية. 2018: فيرتكس فكس 9.5 صدر. وكانت الميزات الجديدة خطوة كبيرة إلى الأمام من التكنولوجيا فيرتيكسفكس التاجر الأصلي. كان فيرتكسفكس 9.5 حوالي 37 ميزات عنصر النظام الجديد من محطة العميل إلى غرفة التعامل، وهيكل الخادم. 2018: صدر فيرتكسفكس 10 مع قفزة تكنولوجية ضخمة أخرى إلى الأمام بعد العمل المكثف لتلبية خطط وأفكار وتوقعات عملائنا والشركاء والتجار. كان لديه نظرة جديدة تماما ويشعر جنبا إلى جنب مع ميزات قوية جدا، ولغة البرمجة النصي المتقدمة الجديدة (فتل 10). 2017: فازت "هبريد سولوتيونس" بجائزة التميز في خدمات "فكس سيرفيسز الشرق الأوسط" في حفل جوائز "آي آي آر" 2017، هونغ كونغ. هذا هو العام الثاني على التوالي أننا قد فاز بجائزة إاير. 2017: فازت حلول الهجين أفضل منصة التداول لجائزة وسطاء الفوركس في جوائز الفوركس إكسبو 2017، موسكو. 2018: فازت حلول هبريد بجائزة أفضل منصة تداول السيارات الرئيسية في معرض الأردن للأوراق المالية العاشر.


سوف تستمر حلول الهجينة تأكد من تطوير منصة التداول لدينا بطريقة متوافقة مع الطبيعة تنوعا من صناعتنا.


شارك هذا!


أنشئت في عام 2002، توفر حلول الهجين فوريكس منصة التداول عبر الإنترنت. وقد اعتمدت الحلول الهجينة أحدث التقنيات والمعايير الدولية لتطوير منصة التداول عبر الإنترنت، فيرتكسفكس.


اتصل بنا.


اتصل بنا.


لوحة المبيعات.


خارج المصادر.


انضم لقائمتنا البريدية.


المعارض والجوائز.


الهجين معرض الصور.


فيرتكسفكس 10.


البحث الإضافات.


أحدث التغريدات.


هذا الموقع ومحتواه حقوق الطبع والنشر من حلول الهجين - © حلول الهجين 2002 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.


I'm a جاست a سوبيرفيسور أوف ذي ماني. ثيرد سوليوشنز تخلي مسؤوليتها بشكل كامل عن تصرفات الوسطاء أو كل ما من شأنه أن يسبب الخسارة للمتداول، إختر وسيطك بتأني واطلب النصيحة من المختصين بالتداول عند الحاجة.


مشاهدة نظرة عامة الفيديو.


شارك هذا!


تسجيل دخول العميل.


بحث المقالات.


أحدث الأخبار.


أحدث المدونات.


ما المقصود ب أبي؟ هل أعطيت فكر عميق حول.


يجب أن نذهب المحمول؟ كان الناس يجادلون في.


أحدث الإضافات.


الوصف: محسن الشعور يسرها أن تعلن فيرتكسفكس عودة (بو) موبايل التطبيق (لأي الروبوت (دائرة الرقابة الداخلية قادمة قريبا) جهاز فو.


دسكريبتيون: يتساءل كيف تحد من المواقف المفتوحة لعملائك على مبلغ محدد لكل رمز دون تجاوزه لأي بو جديد.


وصف: ويليامز٪ R هو مؤشر، والذي يحدد ما إذا كان السوق على ظروف ذروة الشراء / ذروة البيع. ويليامز٪ R هو في.


معظم الإضافات المراجعة.


الوصف: * لقد راجعنا أسعارنا للشهرين المقبلين. أغتنم هذه الفرصة والحصول على الإضافات لدينا في سعر تنافسي جدا.


وصف: فيرتكسفكس إدارة المخاطر جسر هو برنامج النهاية الخلفية المستخدمة لربط نظام فيرتكسفكس الخاص بك إلى واحد آخر لتطهير.


الوصف: مرشح القطبين بوترورث هو مؤشر فرتيكسفكس الذي يستخدم طريقة تمهيد يطلق عليه مرشحات تمريرة منخفضة للحد.


الإضافات المميزة.


الوصف: مؤشر خط رينكو هو مؤشر الجانب العميل فرتيكسفكس. يحتوي المؤشر على خط عرض له لونين - أخضر.


وصف: تريند بارس هو مؤشر فتلكسفكس العميل العميل فتل التي تحدد دورات السوق والانتكاسات في اتجاهات السوق. إند.


دسكريبتيون: إيرون جين خبير مستشار هو برنامج نصي العميل فرتيكسفكس المبتكرة التي تضع أوامر الاختراق على أساس السوق سنويا.


أنشئت في عام 2002، توفر حلول الهجين فوريكس منصة التداول عبر الإنترنت. وقد اعتمدت الحلول الهجينة أحدث التقنيات والمعايير الدولية لتطوير منصة التداول عبر الإنترنت، فيرتكسفكس.


اتصل بنا.


اتصل بنا.


لوحة المبيعات.


خارج المصادر.


انضم لقائمتنا البريدية.


المعارض والجوائز.


الهجين معرض الصور.


فيرتكسفكس 10.


البحث الإضافات.


أحدث التغريدات.


هذا الموقع ومحتواه حقوق الطبع والنشر من حلول الهجين - © حلول الهجين 2002 - 2017. جميع الحقوق محفوظة.


I'm a جاست a سوبيرفيسور أوف ذي ماني. ثيرد سوليوشنز تخلي مسؤوليتها بشكل كامل عن تصرفات الوسطاء أو كل ما من شأنه أن يسبب الخسارة للمتداول، إختر وسيطك بتأني واطلب النصيحة من المختصين بالتداول عند الحاجة.

No comments:

Post a Comment