Friday 16 March 2018

إيسم، فوريكس، نيجيريا


تداول خيارات العملات.
تقدم إيسم الآن خيارات تداول العملات عبر الإنترنت من منصة التداول أكتترادر. خيارات جذابة لأن لديهم مخاطر الهبوط محدودة مع مكاسب المحتملة غير محدودة. فقط انقر بزر الماوس الأيمن على سعر الصك (على سعر البيع أو الشراء)، وحدد "شراء الخيار".
كما يوفر إيسم للعملاء الوصول إلى البحوث طرف ثالث وخيارات العملة المنظمة على أساس هذا البحث. أكمل النموذج التالي وقدمه للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك:
خيارات 101 تقرير: شرح خيارات العملة.
تنبيهات على الخيار الأكثر ربحية الصفقات اليوم.
أرسل لي المزيد من المعلومات حول تداول الخيارات بالعملات!

إيسم فوريكس نيجيريا
مع إيسم كابيتال فإنه من السهل لفتح منصة التداول الخاصة بك، سواء كان ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. ببساطة اتبع الخطوات أدناه، ويمكنك الوصول إلى منصة MT4 من أينما كنت في العالم.
اختيار الإصدار:
ميتاترادر ​​4 سطح المكتب.
ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول مستقلة تم تطويرها لتداول العملات الأجنبية والمنتجات على أساس العقود الآجلة. ويعتبر MT4 أن تكون واحدة من التطبيقات التجارية عبر الإنترنت الأكثر موثوقية وموثوق بها المتاحة.
منصة التداول يمكن تحميلها من هذا الموقع إيسم كابيتال بشكل آمن إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من خلال MT4 سوف تحصل على أسعار سريعة وضيقة عند تداول العملات الأجنبية (الفوركس) والمنتجات القائمة على العقود الآجلة مثل الذهب والفضة والنفط والسلع والمؤشرات.
جنبا إلى جنب مع ضيق ينتشر ومتطلبات الهامش منخفضة، إيسم كابيتال تقدم دعم العملاء المتميز، بغض النظر عن حجم الكثير تداولها.
منصة MT4 معروفة بمرفقها التحليلي الفني المتنوع والقدرة على تشغيل فوركس روبوتس.
ميتاترادر ​​4 سطح المكتب.
ميتاترادر ​​4 الميزات الرئيسية.
نظام MT4 قابل للتنزيل بحيث يمكنك إضافته إلى سطح المكتب الخاص بك، وتوفير بيئة مستقرة وآمنة للتداول الخاص بك يوفر التداول على أسعار ضيقة على العملات الأجنبية (فكس)، وعقود الفروقات على النفط (خام غرب تكساس الوسيط وبرنت) والمؤشرات والفضة والذهب مختلف تقنيات التنفيذ: التنفيذ الفوري وطلب التنفيذ كاملة حزمة التحليل الفني: مجموعة واسعة من مؤشرات يحمل في ثناياه عوامل وأدوات الرسم البياني، والقدرة على إنشاء مختلف المؤشرات المخصصة، وفترات زمنية مختلفة (من دقائق إلى أشهر) يحمل في ثناياه عوامل لغة برنامج ميتاكوتس اللغة 4 منصة متعددة اللغات (الإنجليزية والألمانية والفرنسية والروسية والعربية والإسبانية والفارسية واليابانية والصينية المبسطة والبولندية والتركية والكورية والإندونيسية والبلغارية وغيرها) إدارة قاعدة بيانات التاريخ واستيراد / تصدير مرفق أدلة المساعدة يحمل في ثناياه عوامل لميتاتريدر 4 و ميتاكوتس اللغة 4 إدارة حسابك بعملات قاعدة مختلفة.
دليل مستخدم ميتاترادر ​​4.
سوف يرشدك دليل المستخدم المفيد هذا من خلال عملية تنزيل منصة ميتاتريدر 4، وكيفية فتح وإغلاق موقع، وكيفية وضع أوامر وأدوات الرسم البياني المختلفة المتاحة على MT4.
الخطوة 2. تشغيل ملف icmcapital4setup. exe بنفس الطريقة التي تقوم بتشغيل أي برنامج ويندوز.
الخطوة 3. تظهر نافذة الترحيب. إذا كنت توافق على اتفاقية الترخيص، فانقر فوق "التالي" للمتابعة.
إعداد ميتاترادر ​​4: نافذة ترحيبية.
الخطوة 4. حدد مسار التثبيت وقم بتعيين مجموعة البرامج.
إعداد ميتاترادر ​​4: اختيار مجلد التثبيت وتعيين مجموعة البرامج.
الخطوة 5. اضغط على الزر التالي لتثبيت منصة ميتاتريدر 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:
إعداد ميتاترادر ​​4: التثبيت في العملية.
لإطلاق منصة ميتاتريدر 4، يمكنك النقر على "ستارت / آل بروغرامز / ICMcapital. ltd / إيسم كابيتال" أو على رمز سطح المكتب.
افتح حساب تدريب.
يمكن لأولئك الذين يتاجرون بالفعل عبر ميتاتريدر 4 فتح حساب تجريبي في أي وقت عن طريق تحديد عنصر "ملف - & غ؛ فتح حساب" من قائمة ميتاتريدر 4. ثم قم بملء استمارة الطلب لفتح حساب تجريبي كما هو موضح أعلاه.
خادم لحساب التدريب.
ثم اضغط على زر التالي. في النافذة التالية سترى تسجيل الدخول وكلمة المرور للتداول على حساب تجريبي:
تفاصيل الحساب التجريبي.
بمجرد الضغط على زر إنهاء سيكون لديك الوصول إلى حساب تجريبي الخاص بك. إذا كان الحساب التجريبي الخاص بك غير نشط لمدة 30 يوما يتم حذفه تلقائيا من قبل الخادم لدينا.
يمكن تنشيط نافذة "مراقبة السوق" عن طريق الضغط على تركيبة المفاتيح كترل + M، أو باستخدام طريقة العرض - & غ؛ ماركيت واتش تسلسل القائمة، أو عن طريق النقر على زر من "قياسي" شريط الأدوات:
انقر بزر الماوس الأيمن على زر الماوس في نافذة "مراقبة السوق" لإنتاج قائمة السياق:
نافذة مراقبة السوق.
أمر جديد - تمكن النافذة من فتح / إغلاق موقع أو وضع أمر معلق جديد؛ نافذة الرسم البياني - تمكن الرسم البياني لزوج العملات أو كفد. الرسم البياني القراد - المخططات القراد عرض عدد معين من الصفقات قبل طباعة مخطط شريطي جديد. على عكس الرسوم البيانية الأخرى التي تقوم على الوقت، تستند الرسوم البيانية القراد فقط على نشاط التداول. إخفاء - حذف الرمز المحدد من القائمة في نافذة "مراقبة السوق". إخفاء الكل - حذف جميع الرموز من القائمة في نافذة "مراقبة السوق" التي لا تستخدم (إذا كان لديك مواقف مفتوحة أو الرسوم البيانية، لن يتم حذف رموزها)؛ عرض الكل - يعرض جميع الرموز المتاحة في نافذة "مراقبة السوق". الرموز - تمكن النافذة حيث يمكنك إخفاء / إظهار الأدوات المحددة. مجموعات - يحفظ / يضبط / يحذف الإعدادات المخصصة لنافذة "مراقبة السوق"؛ عالية / منخفضة - يظهر / يخفي الأعمدة مع أعلى وأدنى الأسعار لكل أداة. الوقت - يعرض عمود مع وصول الوقت من أحدث اقتباس لكل أداة. الشبكة - يخفي / أونهيدس خطوط الشبكة في نافذة "مراقبة السوق". الأسعار المنبثقة - يفتح النافذة المنبثقة التي تحتوي على اقتباسات في الوقت الحقيقي للأدوات التي اخترتها.
في ميتاتريدر 4 يمكنك ان ترى العديد من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي كما يحلو لك، كل على شاشة واحدة، عن أي زوج العملات، كفد، ولأي فترة زمنية. تتوفر الأنواع التالية من المخططات في ميتاتريدر 4:
المحور السيني للرسم البياني هو لفترات زمنية مختلفة (دقائق، ساعات، أيام، أشهر، الخ)، والمحور ص هو للسعر. وتظهر النقطة على الرسم البياني سعر إغلاق الفترة، أي عرض آخر عرض لهذه الفترة. يتم ربط جميع النقاط المتسلسلة بالخطوط:
من المستحسن أن يتم استخدام هذا النوع من المخطط فقط لفترات زمنية قصيرة (تصل إلى 5 دقائق). لتغيير المخطط إلى مخطط خطي، اضغط على الزر الموجود على شريط أدوات المخططات:
أو اضغط على تركيبة المفاتيح ألت + 3 أو استخدم المخططات - & غ؛ خط قائمة تسلسل القائمة.
يتم إنشاء المخطط باستخدام القضبان. كل شريط يحتوي على ارتفاع (أعلى)، منخفض (أسفل)، سعر الافتتاح (خط أفقي صغير قليلا) وسعر الإغلاق (خط أفقي صغير صغير) للفترة الزمنية المحددة (على سبيل المثال، ساعة):
من المستحسن استخدام هذا النوع من المخطط لفترات 5 دقائق أو أكثر. لتغيير الرسم البياني إلى مخطط شريطي اضغط على الزر الموجود على شريط الأدوات "المخططات".
أو اضغط على تركيبة المفاتيح ألت + 1، أو استخدم المخططات - & غ؛ شريط الرسم البياني تسلسل القائمة.
يتم إنشاء هذه المخططات بنفس الطريقة المخططات الشريطية:
كان الرسم البياني الشمعدانات شعبية جدا في 80-90s بسبب رسومات واضحة. تم إنشاء الشموع في الأصل فقط للرسوم البيانية يوم وهذا هو السبب في هذه الأيام أنها تستخدم في الغالب لفترة يومية. وتستند طريقة التحليل الفني هذه إلى العلاقة بين أسعار الإقفال والانفتاح في نفس يوم التداول، وسعر الإغلاق للدورة السابقة وسعر الافتتاح للدورة المقبلة.
الشمعدانات لديها تكوينات مختلفة مقارنة المخططات الشريطية. ويطلق على الجزء المستطيل من خط الشمعدان الجسم الحقيقي. وتسمى خطوط عمودية رقيقة فوق وتحت الجسم الظلال. وهي تظهر مستويات منخفضة وعالية خلال فترة زمنية محددة. اعتمادا على أسعار الإغلاق والانفتاح يمكن للجسم الحقيقي أن يكون أبيض (فارغ) أو أسود. عندما يكون الجسم أبيض، وسعر الإغلاق أعلى من مستوى الافتتاح. عندما يكون الجسم أسود، سعر الإغلاق أقل من مستوى الافتتاح.
لتغيير الرسم البياني إلى مخطط شريطي اضغط على الزر الموجود على شريط الأدوات "المخططات". أو اضغط على تركيبة المفاتيح ألت + 2، أو استخدم المخططات - & غ؛ شريط الرسم البياني تسلسل القائمة.
في ميتاتريدر 4 كل من شريط وشمعة عالية هو أعلى سعر المزايدة لفترة محددة، وانخفاض هو أدنى سعر العطاءات، وسعر الإغلاق هو آخر عرض التسعير، وسعر الافتتاح هو عرض التسعير الأول.
من أجل إنشاء مخطط جديد لأي أداة انقر بزر الماوس الأيمن على نافذة "مراقبة السوق"، ثم حدد عنصر نافذة المخطط من القائمة:
باليسار النقر على الماوس يمكنك سحب وإسقاط أي زوج العملة المحدد أو كفد في أي نافذة مخطط مفتوحة.
فترة الرسم البياني - الفترة المعروضة في شريط أو شمعة واحدة. على سبيل المثال، إذا قمت بإنشاء مخطط شريطي لمدة 15 دقيقة، فسيتوفر لكل شريط بيانات السعر للدقائق ال 15 ذات الصلة. في ميتاتريدر 4 يمكن استخدام الفترات الزمنية التالية: 1، 5، 15، 30 دقيقة (M1، M5، M15، M30 على التوالي)، ساعة واحدة (H1)، 4 ساعات (H4)، يوم واحد (D1)، أسبوع واحد (W1) وشهر واحد (من). لتغيير فترة زمنية، استخدم شريط الأدوات "بيريوديسيتي":
انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط لإنتاج قائمة السياق للوصول إلى إعدادات المخطط:
اختر دوريات وحدد فترة زمنية من القائمة المنسدلة أو اضغط على زر على "المخططات" شريط الأدوات.
حدد تحديث العنصر إذا حدث خطأ أو إذا كان هناك ما يسمى "الفجوات" على الرسم البياني. سيتم تحميل جميع البيانات المفقودة من الخادم وسوف تظهر على الرسم البياني.
حدد الشبكة إذا كنت ترغب في إخفاء / إظهار خطوط الشبكة على الرسم البياني.
حدد المجلدات من أجل إظهار / إخفاء حجم القراد (عدد من يقتبس من أي فترة زمنية).
تكبير / تصغير سوف تساعدك على تعديل تدابير الرسم البياني. يمكنك أيضا استخدام الأزرار الموجودة على شريط الأدوات "المخططات" أو الضغط على زر "+" و "-"؛
حفظ كصورة ... سيوفر الرسم البياني ك *.gif، أو *.bmp. ملف؛
خصائص ... (أو زر F8) هو الإطار حيث يمكنك تغيير إعدادات المخطط أو مخطط الألوان المخططات عن طريق اختيار علامة التبويب "اللون" من أي عنصر على الرسم البياني:
يمكن تغيير الإعدادات الأخرى في علامة التبويب المشتركة:
يرجى ملاحظة الخيارات التالية:
مخطط غير متصل - لا يتم تحديث المخطط بواسطة علامات اقتباس جديدة. بمجرد فتح المخطط بلا اتصال (ملف - & غ؛ فتح دون اتصال) يصبح هذا الخيار تلقائيا؛
تحول الرسم البياني - يسمح بتحويل الرسم البياني من الحافة اليمنى للنافذة. يمكنك أيضا الضغط على الزر الموجود على شريط أدوات "المخططات" أو استخدام المخططات - & غ؛ تسلسل القائمة التحول الرسم البياني.
الرسم البياني أوتوسكرول - تعطيل / تمكين الرسم البياني أوتوسكرول إلى اليسار مرة واحدة يتم تلقي الاقتباس الجديد. يمكنك أيضا الضغط على الزر الموجود على شريط أدوات "المخططات" أو استخدام المخططات - & غ؛ تسلسل القائمة أوتوسكرول.
من أجل تمكين نافذة "الطلب":
1. انقر بزر الماوس الأيمن على نافذة "مراقبة السوق" أو على علامة التبويب "التجارة" من نافذة "المحطة الطرفية" وحدد أمر جديد من قائمة السياق. أو.
2. استخدم الأدوات - & غ؛ ترتيب القائمة ترتيب جديد. أو.
3. انقر بزر الماوس الأيمن على نافذة المخطط وحدد ترادينغ - & غ؛ أمر جديد من قائمة السياق. أو.
4. انقر نقرا مزدوجا على زوج العملات في نافذة "مراقبة السوق".
نافذة "الطلب":
نافذة الطلب (التنفيذ الفوري)
التنفيذ الفوري يعني أنك لم يكن لديك لطلب عروض الأسعار كما ترون في الوقت الحقيقي أسعار قابلة للتداول في نافذة "النظام" وفي نافذة "مراقبة السوق". بمجرد أن تقرر شراء أو بيع في السعر الحالي اضغط على "شراء" أو "بيع" أزرار لفتح موقف طويل أو قصير. للأدوات التي يتم تداولها في "التنفيذ الفوري" واسطة جميع الاقتباسات التي هي في "مراقبة السوق" نافذة قابلة للتنفيذ، وليس مؤشرا.
إذا تم تداول زوج العملات أو عقود الفروقات في وضع "تنفيذ فوري" ليست هناك حاجة لطلب عرض أسعار. هذا هو السبب مرة واحدة في "أمر #__. تظهر النافذة "كلوز #position نومبر ..." يصبح الزر نشطا.
إذا كان السوق مستقرا ثم يتم تنفيذ التنفيذ عادة في الاقتباس الذي أظهره ميتاترادر ​​4. في بعض الأحيان، يمكن أن يكون السوق متقلبة جدا، وعرضت الاقتباس قبل عدة ثوان قد تصبح غير صالحة (حتى قبل تلك عدة ثوان، والتي تعطى لك لعملية صنع القرار، نفدت). في هذه الحالة يتم إبطال الاقتباس و "ريكوت" نافذة مع اقتباس جديد يظهر.
وقف الخسارة: أمر بإغلاق الصفقة المفتوحة سابقا بسعر أقل ربحا للعميل من السعر في وقت وضع الطلب.
أخذ الربح: أمر لإغلاق موقف افتتح سابقا بسعر أكثر ربحية للعميل من السعر في وقت وضع النظام.
إذا قمت بوضع هذه الأنواع من أوامر لم يكن لديك للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لانتظار النتيجة. سيتم تنفيذ أوامر "أخذ الربح" و "وقف الخسارة" تلقائيا بمجرد وصول السعر إلى مستوى النظام (انظر أدناه). يمكنك وضع وقف الخسارة وجني الأرباح في وقت إجراء صفقة تعبئة في حقول "وقف الخسارة" و "أخذ الربح" في نافذة "الطلب":
بعد ذلك من أجل تعديل مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح استخدم قائمة السياق:
انقر بزر الماوس الأيمن على الوضع المفتوح أو على أمر معلق في علامة التبويب "التجارة" في نافذة "المحطة الطرفية" ثم حدد "تعديل أو حذف النظام". تتيح نافذة "تعديل الطلب" ما يلي:
املأ الحقول "إيقاف الخسارة" و "جني الأرباح". عن طريق الضغط على الزر الأحمر (في مثالنا "1.2121") يمكنك نسخ هذا المستوى في حقل "وقف الخسارة". عن طريق الضغط على الزر الأزرق (في مثالنا '1.2096') يمكنك نسخ هذا المستوى في حقل "خذ الربح". تحدد القيمة في حقل "ليفيل" الفرق بين مستوى الطلب والسعر الحالي. بمجرد ملء "وقف الخسارة" و / أو "خذ الربح" الحقول اضغط على زر "تعديل # وضع عدد".
يتم تحديد حدود الحد الأدنى بين النظام والسعر الحالي في مواصفات العقود.
من أجل حذف أوامر "إيقاف الخسارة" أو "جني الأرباح"، حدد مستوىها على أنه يساوي الصفر. يتم تنفيذ أوامر "إيقاف الخسارة" و "جني الأرباح" في الحالات التالية:
يتم تنفيذ أمر "جني الأرباح" على وضع الشراء المفتوح إذا كان سعر العطاء في تدفق علامات الاقتباس يصبح مساويا أو أعلى من مستوى الطلب.
يتم تنفيذ أمر "إيقاف الخسارة" على موقف الشراء المفتوح إذا كان سعر العطاء في تدفق علامات الاقتباس يصبح مساويا أو أقل من مستوى الطلب.
يتم تنفيذ أمر "أخذ الربح" على موقف بيع مفتوح إذا كان سعر الطلب في تدفق علامات الاقتباس يصبح مساويا أو أقل من مستوى النظام.
يتم تنفيذ أمر "وقف الخسارة" على موقف بيع مفتوح إذا كان سعر الطلب في تدفق علامات الاقتباس يصبح مساويا أو أعلى من مستوى الطلب.
سيتم تنفيذ الأمر إذا كان الاقتباس واحد على الأقل في تدفق يقتبس يصل إلى مستوى النظام. يرجى ملاحظة أنه في ميتاترادر ​​4، يتم إنشاء الرسوم البيانية باستخدام أسعار العطاءات. وبالتالي:
الحد الأدنى يساوي سعر يساوي الحد الأدنى للسعر شريط (منخفض) زائد انتشار.
الحد الأقصى لسعر الطلب يساوي الحد الأقصى لسعر الشريط (عالي) بالإضافة إلى الانتشار.
الحد الأدنى لعطاء السعر يساوي الحد الأدنى للسعر (منخفض).
الحد الأقصى لعرض السعر يساوي الحد الأقصى لسعر العرض (مرتفع).
هام: إذا كان مستوى الطلب ضمن ظروف السوق غير العادية يقع ضمن فجوة السعر، يحق ل ميتاتريدر 4 تنفيذ الطلب على سعر العطاء أو الطلب (حسب نوع الطلب) من القيمة الأولى التي يمكن الحصول عليها بعد اقتباس الفجوة.
أمر معلق هو تعليمات لفتح موقف عندما يصل السعر الحالي إلى مستوى النظام. هناك أربعة أنواع من الأوامر المعلقة:
شراء وقف - أمر لفتح موقف شراء بسعر أعلى من السعر في لحظة وضع النظام وقف بيع - أمر لفتح موقف بيع بسعر أقل من السعر في لحظة وضع النظام شراء الحد - أمر لفتح موقف شراء بسعر أقل من السعر في لحظة وضع أمر بيع الحد - أمر لفتح موقف بيع بسعر أعلى من السعر في لحظة وضع النظام.
من أجل وضع أمر معلق، افتح نافذة "الطلب" بأي طريقة موضحة أدناه:
1. انقر بزر الماوس الأيمن على نافذة "مراقبة السوق" أو على علامة التبويب "التجارة" من نافذة "المحطة الطرفية" وحدد أمر جديد من قائمة السياق. أو.
2. اضغط على زر F9. أو.
3. استخدام أدوات - & غ؛ ترتيب القائمة ترتيب جديد. أو.
4. انقر بزر الماوس الأيمن على نافذة المخطط وحدد ترادينغ - & غ؛ أمر جديد من قائمة السياق. أو.
5. انقر نقرا مزدوجا فوق زوج العملات في نافذة "مراقبة السوق".
ثم اختر بند أمر معلق من القائمة المنسدلة:
قد يتم أيضا تغيير الخيارات التالية في هذه النافذة:
الرمز - زوج العملات أو حجم العقود مقابل الفروقات - حجم الصفقة في الكثير وقف الخسارة - مستوى وقف الخسارة الذي سيتم تفعيله بمجرد تنفيذ الأمر المعلق جني الأرباح - جني الأرباح من أجل الأمر الذي سيتم تفعيله بمجرد تنفيذ الأمر المعلق التعليق - تعليقاتك على أمر معلق نوع - نوع من أمر معلق: شراء وقف، شراء الحد، وقف بيع، والحد من بيع بالسعر - في انتظار مستوى الطلب انتهاء - إذا لم يتم التحقق من مربع أمر صالح حتى الوقت الذي إلغاء أو عند تنفيذها. إذا تم تحديد المربع، فإن الأمر صالح حتى اللحظة المحددة في المربع.
بمجرد تأكيد ميتاتريدر 4 على الأمر، يظهر في علامة التبويب "التجارة" في نافذة "المحطة الطرفية".
حدد تعديل أو حذف الطلب. اضغط على زر تعديل أو الزر حذف اعتمادا على اختيارك في نافذة الحوار:
تنفيذ الأوامر المعلقة:
يتم تنفيذ أمر شراء أمر الشراء إذا كان سعر الطلب في تدفق علامات الاقتباس يصبح مساويا أو أقل من مستوى الطلب.
يتم تنفيذ أمر حد البيع إذا كان سعر العطاء في تدفق العروض يصبح مساويا أو أعلى من مستوى الطلب.
يتم تنفيذ أمر شراء أمر إيقاف إذا كان سعر الطلب في تدفق علامات الاقتباس يصبح مساويا أو أعلى من مستوى الطلب.
يتم تنفيذ أمر وقف البيع إذا كان سعر العطاء في تدفق العروض يصبح مساويا أو أقل من مستوى الطلب.
إيسم كابيتال ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) رقم السجل: 520965.
إيسم كابيتال المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إيسم هولدينغ سارل، عنوان مسجل: 121، شارع دي لا فينسري، L-1511 لوكسمبورغ.
إيسم كابيتال ليميتد هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز، مسجلة رقم: 07101360.
العنوان المسجل: دونتسي هاوس، 4B فريدريك's بلاس، لندن، EC2R 8AB، المملكة المتحدة.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر إيسم كابيتال المحدودة 2018-2018 - جميع الحقوق محفوظة.
إذا كنت ترغب في أن يقوم أحد ممثلينا بالاتصال بك ثم ببساطة إكمال التفاصيل الخاصة بك أدناه وتقديم وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن:

إيسم كابيتال.
في تشسترتونس بولو في.
جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
التجارة مع ما يصل إلى 1000 $ مكافأة *
للعملات التجارية.
جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
فائض التأمين فسس.
أموال العملاء بالتجزئة بشكل فردي.
وتغطي ما يصل إلى 1،000،000 £ في هذا الحدث.
أن إيسم كابيتال يصبح معسرا *
جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
مركز التجارة.
مؤشرات التجارة الحرة MT4.
تقارير السوق اليومية المتعمقة.
جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
ل وكلاء التسويق خطيرة.
من السهل على الصعود نظرة كاملة على العميل تقرير الخصم الشهري.
جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
إيسم كابيتال ماستركارد ®
سحب الأموال بسرعة.
جميع التداول ينطوي على خطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
فوريكس، كفدس & أمب؛ السلع.
بدء التداول مع إيسم كابيتال.
إيجابياتنا.
إن ينتشر من 0.0 نقطة.
تنفيذ فائق السرعة بدون إعادة تسعير.
السيولة من بنوك المستوى 1.
الرافعة المالية تصل إلى 1: 200.
10٪ علاوة الائتمان على جميع الودائع الجديدة *
مجموعة متنوعة من المنتجات.
الفوركس، السلع & أمب؛ عقود الفروقات في حساب واحد.
فريق خدمات العملاء الحائز على جائزة.
سمز، بث مباشر وتقارير المركز التجاري.
الهاتف الذكي، الكمبيوتر اللوحي.
التجارة في أي مكان، في أي وقت في.
مكان مناسب بالنسبة لك.
لجهاز الكمبيوتر ميتاترادر ​​4.
ل فون ميتاترادر ​​4.
التقويم الاقتصادي 03 يناير 2018.
اقتباسات على الانترنت.
إيسم كابيتال.
إيسم كابيتال ماستركارد *
أطلقت إيسم كابيتال الخاصة جدا ماستركارد ®. والميزة الرئيسية بالنسبة لك هي أنه يتيح تحويل الأموال بين حساب التداول الخاص بك و إيسم كابيتال ماستركارد. الآن يمكنك بسهولة سحب أرباح التداول الخاص بك، أينما كانوا في العالم!
* ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد الدولية إنكوربوريتد. يتم إصدار البطاقة من قبل شركة ويريكارد كارد سولوتيونس المحدودة (وودكارد كارد سولوتيونس لت) بموجب ترخيص من شركة ماستر كارد إنترناشونال Inc. وهي شركة مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي للقيام بأنشطة خدمة النقد الإلكتروني بموجب لوائح الأموال الإلكترونية لعام 2018 (المرجع: 900051) تتم معالجة الأموال من قبل البنوك الشريكة من إنتيركاش باستخدام تقنية إنتيركاش "بريبايدجيت" المعتمدة.
لماذا إيسم كابيتال؟
لماذا يختار التجار إيسم كابيتال.
تداول قوي مع إيسم كابيتال.
وسيط حائز على جوائز متعددة.
الدعم الكامل والتوجيه.
برامج شراكة قوية.
التداول الآمن مع حماية المستثمرين.
إن ينتشر من 0.0 نقطة.
تكنولوجيا إن الحائز على جائزة.
سيولة عميقة مباشرة من الطبقة -1 البنوك.
مجانا إن التجريبي المتاحة مع إيسم المباشر.
تنفيذ السوق بسرعة فائقة مع عدم إعادة تسعير.
اشترك الآن لتلقي لدينا.
تقرير السوق اليومي مجانا.
تلقي تحديثات الأخبار الرئيسية بما في ذلك: الدعم الرئيسي & أمب؛ مستويات المقاومة، ملخصات السوق والرسوم البيانية.
الأسواق أبدا النوم.
أدوات لكل تاجر.
أفضل منصة الفوركس العالمية.
12th فوركس إكسبو 2017.
أفضل منصة التداول المحمول.
12th فوركس إكسبو 2017.
أفضل مؤسس الفوركس بروكر.
16th مينا فوريكس إكسبو 2018.
موست ترانسبارنت فكس بروكر 2018.
المؤتمر والمعرض المالي الثامن للمملكة العربية السعودية 2018.
أحدث الأخبار.
2 يناير 2018.
وفي يوم الثلاثاء، تراجع الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له منذ ثلاثة أشهر مقابل سلة من العملات الرئيسية مع إعادة فتح الأسواق في بداية عام 2018، في حين كانت العملة الموحدة في مسافة مذهلة من ذروتها مقابل الدولار الأمريكي في عام 2017.
28 ديسمبر 2017.
في يوم الخميس، تراجع الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية، تعوقها تراجع في عائدات السندات الأمريكية التي استمرت 10 سنوات. وأظهرت بيانات يوم الأربعاء أن مؤشر ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة انخفض أكثر مما كان متوقعا في ديسمبر، مما يحد من التفاؤل بشأن مستقبل الاقتصاد القائم على الاستهلاك.
2 7 ديسمبر 2017.
وفي يوم الأربعاء، تراجع الدولار الأمريكي بشكل طفيف مقابل سلة من أبرز المنافسين، حيث ظلت أحجام التداول لينة خلال موسم الأعياد. يوم أمس، كان الدولار الأمريكي قد تغير قليلا مع وول ستريت تستعد لإعادة فتح أبوابها بعد عطلة عيد الميلاد.
إيسم كابيتال ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) رقم السجل: 520965.
إيسم كابيتال المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة إيسم هولدينغ سارل، عنوان مسجل: 121، شارع دي لا فينسري، L-1511 لوكسمبورغ.
إيسم كابيتال ليميتد هي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز، مسجلة رقم: 07101360.
العنوان المسجل: دونتسي هاوس، 4B فريدريك's بلاس، لندن، EC2R 8AB، المملكة المتحدة.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر إيسم كابيتال المحدودة 2018-2018 - جميع الحقوق محفوظة.
إذا كنت ترغب في أن يقوم أحد ممثلينا بالاتصال بك ثم ببساطة إكمال التفاصيل الخاصة بك أدناه وتقديم وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن:

فوركس.
يفتح سوق العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع، وهو أكبر سوق وأكثرها سيولة في العالم، حيث يتجاوز حجم تداوله أكثر من 4 تريليون دولار يوميا. ينطوي تداول العملات الأجنبية على تداول زوج من العملات مقابل آخر، متوقعا أن العملة سوف ترتفع أو تنخفض مقابل عملة أخرى. يتم تداول العملات في أزواج، مثل اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).
كيف يعمل تداول الفوركس؟
تداول العملات الأجنبية يشبه تداول الأسهم أو العقود الآجلة، إلا أنه عند تداول العملات الأجنبية تقوم بشراء أو بيع عملة واحدة مقابل عملة أخرى ولا تأخذ تسليم العملة الأساسية. واحدة من ميزة رئيسية الفوركس لديه أكثر من الأدوات المالية الأخرى هي أن أحجام الكثير صغيرة نسبيا يمكن تداولها، يمكن أن أحجام الكثير تكون صغيرة مثل 1000 وحدة أو الكثير الجزئي واحد. وعادة ما ينطوي النقد الأجنبي أيضا على الرافعة المالية التي في بعض الحالات يمكن أن تصل إلى 1: 500، وهذا يختلف كثيرا عن الأسهم التجارية حيث لا تنطوي على الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية للمتداولين بالتداول بأموال أكبر مما لديهم فعليا في حسابهم التجاري. على سبيل المثال إذا كان لديك نفوذ 1: 100 يمكنك استخدام إيداع 1000 $ للسيطرة على $ 100،000 قيمة العملة. استخدام النفوذ يمكن أن يؤدي إلى زيادة في المكاسب ولكن إذا لم تستخدم بشكل صحيح إذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى زيادة الخسائر.
الفوركس ينتشر.
تقدم شركة إيك ماركيتس لمتداولى الفوركس بعضا من أضيق فروق أسعار الفوركس من جميع وسطاء الفوركس على مستوى العالم مع انتشار متوسط ​​اليورو / دولار عند 0.1 نقطة. إن فروق الأسعار الضيقة مع أجهزة درجة الكمون المنخفضة للشركات تجعل من إيك ماركيتس الخيار المثالي لتجار اليوم النشطين وتلك التي تستخدم المستشارين الخبراء. الجدول التالي يوضح الحد الأدنى والمتوسط ​​للفرق بين جميع أزواج العملات الرئيسية.
مثال على تداول الفوركس.
سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) هو 1.33623 / 1.33624، عليك أن تقرر بيع 2 الكثير القياسي (ما يعادل و اليورو، 200،000) عند 1.33623.
قيمة موقفك هي & ورو؛ 200،000 x 1.33623 = أوسد 267،246 دولار أمريكي. الرافعة المالية على حساب التداول الخاص بك هي 1: 100 وبالتالي فإن الهامش المطلوب لفتح الصفقة هو 267،246 دولار أمريكي / 100 = 2،672.46 دولار أمريكي.
بعد أسبوع واحد تراجع اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى 1.32128 / 1.32129، قررت أن تأخذ الربح الخاص بك عن طريق شراء 2 الكثير القياسية في 1.32129.
يتم احتساب الربح الإجمالي على تجارتك كما يلي:
من المهم أن نلاحظ أن صفة موقفك لا يزال مفتوحا، كل ليلة سيتم خصم حسابك أو الفضل في سعر المبادلة. يتم التعبير عن المقايضة بالنقاط وهو الفرق بين الفائدة المدفوعة لاقتراض العملة التي يتم بيعها والفائدة المستلمة من حيازة العملة التي يتم شراؤها.
من أجل حساب صافي الربح من هذه التجارة سوف تحتاج إلى تضمين أي رسوم مقايضة، قد تحتاج أيضا إلى تضمين أي رسوم العمولة إذا كانت مستحقة الدفع. يجب أن تكون على علم أنه إذا كان السوق قد تحركت في الاتجاه المعاكس، كنت قد جعلت الخسارة التي يمكن أن تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك.
تفاصيل العقد.
توفر ورقة مواصفات عقود الأسواق إيك المزيد من المعلومات حول أزواج العملات على العرض وفوارقها.

قصص نجاح تجار الفوركس النيجيريين.
اختتمت لتوها لاغوس فوريكس إكسبو & أمب؛ وقد عقد المؤتمر، الذي عقد في فندق شيراتون، لاجوس أكبر المتحدثين في هذه الصناعة، ووجه العارضين الدوليين والجهات الراعية والمشاركين تحت سقف واحد. تحدث دانيال إسيت مع التجار المحترفين الناجحين للكشف عن ما يحتاجه حقا لكسب لقمة العيش في الأسواق.
وتنتشر صناعة الفوركس بالتجزئة الدولية إلى نيجيريا مع السمسرة التي أنشئت حديثا تكتسب أرضا في لاغوس، مركز الأعصاب التجارية في البلاد. وظهر معظمهم في فندق لاغوس شيراتون، مكان معرض الفوركس هذا العام، جذابا جماهير متنوعة. وكان من بينهم المهنيين ورجال الأعمال وتجار الأسهم منذ فترة طويلة والأسهم والفوركس، وتلك الغريبة عن الفوركس.
وقد صمم المنتدى لفضح النيجيريين إلى الفرص المتاحة لأولئك الذين يريدون كسب العيش منها. وكان أحد المتداولين الذين شاركوا في المنتدى بيد أجيداهون أفيولوا تراينينغ & أمب؛ مسؤول تكنولوجيا المعلومات من مدينة برايم فكس. وشجعته شخصية ريادة الأعمال له لمحاولة الخروج من الشركات الجديدة. وقد حملته القصة القائلة بأن تداول العملات الأجنبية كان عمل سريع الغني. ولذلك، لم يتردد في استثمار مبلغ ضخم من المال فيه.
لكنه خسر الكثير من المال. كانت فترة عالية للناس من حوله، الذين كسبوا المال من تداول العملات الأجنبية ومنخفضة بالنسبة له. ومع ذلك، أدرك أخطاءه ورأى أنه يحتاج إلى تعلم بقدر ما يمكن لإتقان التجارة. وأجرى اتصالات مع تجار الفوركس العالمية، وهي شركة أدخلته إلى حيل أفضل من التداول، وذلك باستخدام منصات الإنترنت. هذا عمل بالنسبة له وانه حقق نجاحا كبيرا منه.
وعلاوة على ذلك، بعد تسجيل النجاح، بدأ العديد من أصدقائه وأفراد أسرته في تكليف أموالهم معه في تداول العملات الأجنبية. ثم استخدم استراتيجية، ما زالت مربحة له على مدى السنوات الثلاث الماضية.
استراتيجيته ببساطة هي استخراج الأرباح من الاتجاهات صعودا وهبوطا، مما أدى إلى تدفق ثابت من الأرباح. وقد استمر في الذهاب لأنه حافظ على التحسن. بالنسبة له، كان تداول العملات الأجنبية نوعا من ريادة الأعمال، مما يعني الأوقات الصعبة وتكافح من أجل تغطية نفقاتها.
أعظم قوة له هي فرصة في كل تحد، وإيجاد الحلول حيث يتخلى الآخرون.
انه يتداول فقط عندما يكون توقيت الحق في التجارة وعندما تكون الاحتمالات على جانبه. وتتحمل الاستراتيجية خسائر أقل من الصفقات، وبالتالي الحفاظ على رأس ماله والحفاظ على مكاسب أرباح ثابتة. لقد ذهب من بداية سيئة قبل خمس سنوات إلى وجود العديد من العملاء وتوليد N800،000 من التداول لنفسه وغيرها.
وقد تم تدريب التجار واستمر في تطوير برامج دراسية وتدريبية على علم النفس التجاري لصناعة الاستثمار، والتجار الأفراد.
وقال سينيور ساليس إكسكوتيف، إيسم ترادر، السيد بنجامين إليزانمي أجيموكو، إن النجاح في تداول الفوركس يعتمد على عقلية الفرد وعلم النفس - كيف يفكر المرء ويشعر بالسوق وكيف يتفاعل المرء معها.
وقال إن الكثير من الناس يأتون إلى السوق بتوقعات غير واقعية، معتقدين أنهم سيحولون 500 دولار إلى آلاف الدولارات في الأسبوع. ووفقا له، فإنها تخلق عقلية أن الضغوط عليهم يريدون كسب المال بسرعة، وبالتالي التجارة عاطفيا، وفقدان المال في هذه العملية.
في حين أنه من المهم جدا أن يكون هناك استراتيجية تجارية فعالة وغير معقدة، وقال أجيموكو أنه من الأهم لإدارة العواطف حول الصفقات الخاصة بك، مضيفا أن المرء يحتاج إلى كل من لتجربة النجاح على المدى الطويل في التداول.
وقال أجيموكو التجار المحتملين بحاجة إلى فهم هو أن التداول هو الانضباط. إنها لعبة الاحتمالات على المدى الطويل، واحد سوف يفوز بعض الصفقات، وتفقد على بعض، ولكن طالما أن واحد هو منضبطة بما فيه الكفاية التمسك استراتيجية التداول، لا تعلق عاطفيا على الخسائر، واحد من شأنه أن يجعل المزيد من الصفقات الفوز من وفقدان الصفقات وصافي الربح.
وقال رئيس قسم التدريب، بلاك جلوبال، السيد تشينيدو أونوها، إن طريقة التداول الخاصة به ليست بالتأكيد طريقة سريعة الغني التي تعد ب 1000 في المائة من العائدات سنويا.
الشيء المهم بالنسبة له هو مدى استدامة هذه الاستراتيجية. بالنسبة له، ليس هناك نقطة لاستراتيجية التداول أن يكون الفوز هذا الأسبوع، وخسارة الأسبوع المقبل.
بالنسبة له، فمن الاكتئاب وعاطفيا مزعجة للتجارة بهذه الطريقة. ولهذا السبب استقر على استراتيجية التداول حيث حقق أرباحا على الدوام، و 10٪ على الأقل ربح على رأس المال.
وهو يركز حاليا على سمة معينة واحدة مشتركة في الفائزين: الصبر، وهو ما يكفي لانتظار التوقيت المناسب. وقال أونوها ما نجح في تحقيق من قبل هذا، هو للحد من الخسائر والتاجر. الشيء الآخر هو عدم بيع حلم الثروات الفورية. على الرغم من أنها تجارة مزدهرة، قال إن هذا الحلم تحول إلى كابوس لأنه غير واقعي.
وهو يتداول العديد من الأسواق المالية، بما في ذلك الأسواق الآجلة والأسهم والسلع الأساسية وأسواق العملات مع استراتيجية عالمية شاملة.
السيدة بليسينغ إيزاكو هي أيضا تاجر مع لايت الفوركس. بدأت التجارة كفرصة عمل وأصبحت وظيفة بدوام كامل، التي تحبها. بالنسبة لها، النقد الاجنبى ليس ثراء الأعمال التجارية السريعة. التعليم بالنسبة لها هو جوهر كل شيء في التداول. وكان الهدف الرئيسي، وقد أنجزت، تحقيق هدف الربح الشخصي. لم يكن لديها أي حظ في البداية حتى غيرت نظرتها. وعلى الرغم من كل الانتكاسات والخسائر المالية التي عانت منها، إلا أنها عازمة على جعل تداول الفوركس ناجحا.
وحضرت التدريب حيث تعلمت دروسا حول تجارة الاتجاه، وعلم النفس التجاري وإدارة الأموال الصارمة التي دفعتها إلى أين هي في اليوم.
وقال مدير الحساب المبيعات، أوبكس الأسواق العالمية، مايوا أوباميرين، الذي يتداول الخيارات الثنائية طريقة ضمان أفضل احتمال مالي ممكن. وقال أووباميرين انه تمكن من تعظيم الأرباح مع تداول الخيارات الثنائية. وفقا له، تداول الخيارات الثنائية بسيط، ويوفر التاجر أفضل تجربة. ولتداول العملات الأجنبية، يمكن أن تصبح بطاقة السحب الآلي والاتصال بالإنترنت تاجرا. يمكن لأي شخص تقريبا الاشتراك في منصة الاستثمار عبر الإنترنت من المنزل مثل وفك الأسواق، إنتيرترادر ​​المباشر، إيتكس كابيتال أو إيغ، مع ما لا يزيد عن 100 $.
روابط ذات علاقة.
تحديث الأخبار.
استطلاع عام.
المشاركة الإعلانية.
إذا كنت متعبا وإحباطا عن الإفراج في غضون 30 ثانية، ولا يمكن فقط الحصول على الانتصاب الصحيح، ثم هذا سوف.

No comments:

Post a Comment