Friday 2 March 2018

اي فون 4 التجارة في الخيارات


الحصول على ما يصل الى 375 $ في الائتمان نحو اي فون الجديد.


من السهل. مجرد التجارة في الهاتف الذكي المؤهل الخاص بك، ومن ثم استخدام الائتمان لخفض التكلفة الكاملة لفون جديد أو للحد من المدفوعات الشهرية مع الناقل الخاص بك. 1.


الحصول على الائتمان الفوري في المخزن.


اصطحب جهاز إفون أو الهاتف الذكي المؤهل إلى متجر أبل واحصل على رصيد فوري مقابل شراء جهاز جديد. 1.


الحصول على بطاقة هدية عن طريق البريد.


ببساطة اقول لنا عن جهازك باستخدام النموذج على الانترنت والحصول على تقدير فوري من شريك حياتنا. البريد في الجهاز الخاص بك مجانا وبعد وقت قصير، سوف أبل بطاقة هدية مخزن تصل. 2.


قيم التجارة المقدرة. 2.


يمكنك أيضا التجارة في الهواتف الذكية المؤهلة الأخرى. 1 تتراوح القيم من 30 $ إلى 375 $.


التجارة في جهازك أو إعادة تدويره مجانا.


إذا كان جهاز ماك أو إيباد أو جهاز الكمبيوتر في حالة جيدة، يمكنك تداوله في بطاقة هدية. إذا كان الجهاز الخاص بك لا يعمل أو ليس له أي قيمة، يمكنك إعادة تدوير جهاز إيباد أو إيبود أو ماك أو بيسي أو الهاتف الذكي بشكل مسؤول من خلال أبل مجانا.


إعادة التدوير.


أبل المنتج هو.


سهلا كما أنها جيدة.


أعد تدوير أي جهاز أبل عبر الإنترنت أو في متجر أبل. الحاشية 1 بالنسبة للأجهزة المؤهلة، ستتلقى بطاقة هدايا عبر الإنترنت أو تحصل على رصيد مقابل عملية شراء في المتجر. سنقوم إما تجديد الجهاز لإعادة بيعها أو إعادة تدوير موادها بمسؤولية.


إعادة التدوير على الانترنت.


أخبرنا بالجهاز الذي تستخدمه، وسنرسل لك رسالة بريد إلكتروني مسبقة الدفع.


بعد حذف بياناتك، يمكنك شحن جهازك إلينا، وسنتعامل مع بقية البيانات. الحاشية 2.


آي باد، أبل ووتش، اي فون، أو الهاتف الذكي.


أرسل إلينا جهازك، وإذا كان مؤهلا، سنرسل بطاقة هدايا. الحاشية 3.


ماك سطح المكتب، ماك المحمول، أو جهاز كمبيوتر آخر.


أرسل إلينا جهاز الكمبيوتر، وإذا كان مؤهلا، سنرسل بطاقة هدايا. الحاشية 3.


آبل، آي بود، أو أي أجهزة أبل القديمة.


أرسل لنا أجهزتك، وسنقوم بإعادة تدويرها بمسؤولية. الحاشية 4.


برامج إعادة التدوير الأخرى.


نحن نقدم مجانا إعادة تدوير منتجات أبل في جميع أنحاء الولايات المتحدة. رجاء اضغط هنا لتبدأ.


لمزيد من المعلومات حول برامج إعادة التدوير المجانية في الولايات التالية، انقر على الروابط أدناه:


يمكن لمهنيي إعادة التدوير المستقلين الحصول على تعليمات الإزالة للبطارية والمكونات الأخرى التي تتطلب معالجة انتقائية من خلال الاتصال بدعم أبل.


أبل والبيئة لطرح أقل من كوكب الأرض، ونحن نطلب المزيد من أنفسنا.


تفاحة.


على فيريزون.


أبل ووتش على.


سنقوم التنازل عن 3 أشهر.


من رسوم الدخول إلى الخط و.


رسوم التنشيط الخاصة بك.


يجب أن يكون فون 6.


أو أحدث على فيريزون.


العملاء الجدد لديهم لشراء وتفعيل اي فون جديد قبل شراء أبل ووتش لاسترداد هذا العرض. $ 399 شراء جهاز الدفع المطلوبة. $ 10 / مو رسوم دخول الخط يبدأ 4 أشهر من تاريخ الشراء. 30 $ رسوم تفعيل التنازل عند الخروج. يجب إقرانها مع إفون 6 أو أحدث على فيريزون.


كيف تعمل.


احصل على ما يصل إلى 300 دولار من إفون X.


شراء إفون X مع دفعات الجهاز الشهرية. اختيار غير محدود كما خطتك إذا لم يكن لديك بالفعل. التجارة في واحدة من هذه الهواتف:


واحصل على:


ما يصل إلى $ 1149.99 جهاز دفع شراء req'd على فيريزون غير محدود. أقل من 300 $ الترويجي / الائتمان في الائتمان تطبيقها على حساب أكثر من 24 موس؛ ينتهي عند دفع الرصيد أو إنهاء خط / تغييرها إلى خطة أخرى؛ 0٪ أبر. يجب أن تكون التجارة المؤهلة في حالة جيدة و حالة تجميلية.


كيف تعمل.


احصل على ما يصل إلى 300 دولار من إفون X.


شراء إفون X مع دفعات الجهاز الشهرية. اختيار غير محدود كما خطتك إذا لم يكن لديك بالفعل. التجارة في واحدة من هذه الهواتف:


واحصل على:


واحصل على:


واحصل على:


ما يصل إلى $ 1149.99 جهاز دفع شراء req'd على فيريزون غير محدود. أقل من 300 $ الترويجي / الائتمان في الائتمان تطبيقها على حساب أكثر من 24 موس؛ ينتهي عند دفع الرصيد أو إنهاء خط / تغييرها إلى خطة أخرى؛ 0٪ أبر. يجب أن تكون التجارة المؤهلة في حالة جيدة و حالة تجميلية.


كيف تعمل.


احصل على ما يصل إلى 300 دولار من إفون 8 أو إفون 8 بلوس.


شراء إفون 8 أو إفون 8 بلوس مع دفعات الجهاز الشهرية. اختيار غير محدود كما خطتك إذا لم يكن لديك بالفعل. التجارة في واحدة من هذه الهواتف:


واحصل على:


ما يصل إلى $ 949.99 جهاز دفع شراء req'd على فيريزون غير محدود. أقل من 300 $ الترويجي / الائتمان في الائتمان تطبيقها على حساب أكثر من 24 موس؛ ينتهي عند دفع الرصيد أو إنهاء خط / تغييرها إلى خطة أخرى؛ 0٪ أبر. يجب أن تكون التجارة المؤهلة في حالة جيدة و حالة تجميلية.


كيف تعمل.


احصل على ما يصل إلى 300 دولار من إفون 8 أو إفون 8 بلوس.


شراء إفون 8 أو إفون 8 بلوس مع دفعات الجهاز الشهرية. اختيار غير محدود كما خطتك إذا لم يكن لديك بالفعل. التجارة في واحدة من هذه الهواتف:


واحصل على:


واحصل على:


واحصل على:


ما يصل إلى $ 949.99 جهاز دفع شراء req'd على فيريزون غير محدود. أقل من 300 $ الترويجي / الائتمان في الائتمان تطبيقها على حساب أكثر من 24 موس؛ ينتهي عند دفع الرصيد أو إنهاء خط / تغييرها إلى خطة أخرى؛ 0٪ أبر. يجب أن تكون التجارة المؤهلة في حالة جيدة و حالة تجميلية.


أفضل الهواتف النقالة التجارة في خيارات ل فون، الروبوت و ويندوز الهواتف.


مرحبا بكم في دليل نيت 2017 من الأدوات التجارية في مقدمي الخدمات. في هذا الدليل، ونحن نقدر بعض من أفضل خيارات التجارة في حيث يمكنك الحصول على أعلى دولار لأجهزتك.


مرحبا بكم في دليل نيت 2017 من الأدوات التجارية في مقدمي الخدمات. ونحن سوف ننظر في عدد قليل من أفضل الخيارات التجارة في حيث يمكنك الحصول على أعلى دولار للأجهزة الخاصة بك.


كل خدمة مختلفة، وتغييرات الأسعار الخاصة بهم في اليوم. كما أنها تعين القيم على أساس حالة الجهاز الذي تتداول فيه، وحتى لونه. وهذا يعني أنك سوف تضطر إلى التسوق حولها. أدناه لدينا قائمة من التجار لدينا الأساسية أسئلة وأجوبة من الناقلين، المشترين، الأسواق، كيف قمنا بحساب عرضنا قيمة لقطة وأكثر من ذلك. نيت قد تحصل على حصة من الإيرادات من بيع هذه المنتجات والخدمات التي تقدمها شركائنا.


دعونا ننظر إلى كل من المشترين أدناه في عمق أكثر قليلا.


لقطة العرض: -11 في المئة الهواتف الذكية: نعم أقراص: نعم.


انها المناسب أبدأ على الانترنت التجارة في تصنيفات مع ملك التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت، والأمازون. تقدم أمازون تسعير التجارة لعدد كبير من العناصر، بما في ذلك الكتب وأشرطة الفيديو. لأن الأمازون أيضا سوقها الخاص، يمكنك أيضا اختيار لقائمة إلى حد كبير أي شيء، ونتوقع أن يكون هناك فرصة لبيعه من خلال الأمازون.


ركزت على وجه التحديد على الأمازون التجارة في تقديم فقط. إذا كنت لا العملاء الأمازون العادية، قد تكون بخيبة أمل لتجد أن الأمازون يدفع فقط في بطاقات هدية الأمازون. بالنسبة لأولئك منا الذين هم رئيس الوزراء مخصصة، وهذا إلى حد كبير نفس النقد، ولكن عليك أن تقرر.


هناك شائعة منذ فترة طويلة أن العملاء رئيس الحصول على أسعار أفضل في التجارة من العملاء غير رئيس الوزراء، ولكن عندما سألت الأمازون، قيل لي أن الجميع كان يعامل على قدم المساواة. نظرا لدينا لقطة في التجارة في السعر كان منخفضا نوعا ما (وأنا فعلت تسجيل الدخول كمستخدم رئيس)، وأميل إلى التفكير في هذا صحيح.


من حيث ميكانيكا التجارة في، والأمازون نرسل لك تسمية الشحن المدفوعة مسبقا يمكنك طباعة بها. حزمة الجهاز نفسك في التعبئة والتغليف الخاصة بك (مثل مربع الأمازون القديم) وإرساله مرة أخرى. يجب مسح هاتفك من البيانات، ولكن الأمازون أيضا القيام بذلك بالنسبة لك. تأكد من أنك لا دودل عند الشحن البند الخاص بك. يكون وقت الاقتباس صالحا لمدة سبعة أيام فقط، ويجب أن تحصل على دفعات خلال 10 أيام عمل تقريبا.


مع واحدة من أقل معدلات لقطة، لماذا يجب عليك استخدام الأمازون كمشتري التجارة في؟ ببساطة، الجواب هو أنه الأمازون. إذا كنت ترغب في التعامل معها، والمضي قدما. وإلا، هناك صفقات أفضل هناك.


لقطة العرض: +16 في المئة الهواتف الذكية: نعم.


تقدم أبل طريقتين للتداول في أجهزة إفون و إيباد. يمكنك إما الدخول إلى متجر أبل أو استخدام خدمة عبر الإنترنت تديرها شركة أبل برايتستار.


في كلتا الحالتين، لا نتوقع أن التجارة في اي فون الخاص بك والحصول على المال يمكنك استخدامها للخروج وشراء أن ساخنة جديدة جوجل بكسل 2 الهاتف. خدمات التداول في أبل فقط تعطيك أبل هدية بطاقات. إذا كنت تقيم في النظام البيئي أبل، وهذا قد يعمل بالنسبة لك. إذا كنت القفز السفينة أو مجرد تحتاج إلى المال، سوف تحتاج إلى النظر إلى بديل آخر.


أنا أحب الراحة من المشي في التجارة في، على افتراض كنت بالقرب من متجر أبل. إذا ذهبت على الطريق عبر الإنترنت، سوف برايتستار دفع ثمن الشحن الخاص بك. قم بتعبئة الجهاز بنفسك في عبواتك الخاصة وأرسله مرة أخرى. يجب مسح هاتفك من البيانات، ولكن برايتستار أيضا أن تفعل ذلك بالنسبة لك. اقتباس الوقت صالح فقط لمدة 14 يوما، ويجب أن تحصل على أموال بسرعة كبيرة، مع الشركة واعدة يومي عمل في معظم الحالات.


مثل الأمازون، والذهاب مع أبل هو قليلا من لا التفكير. من السهل. فقط لا نعول على أن العرض عالية التقييم لقطة عقد لفترة طويلة جدا. أتوقع أن يكون هذا الشذوذ. ستحصل على الأرجح على عروض أسعار أقرب إلى المتوسط ​​عند إجراء عملية التداول.


إذا كنت تتساءل لماذا أبل لم تحصل على تصنيف 5 نجوم نظرا لقيمة لقطة جيدة، وذلك لأن الشركة فقدت نقاط تقبل فقط منتجات أبل، لأنواع محدودة من البنود التي يقبلها، وعدم وجود طرق الدفع الأخرى من بطاقة هدية أبل. وقد كسبت نقاط مع الأمن والدعم، لذلك هذا هو خيار آمن بشكل معقول، إذا كنت البقاء كل التفاح في كل وقت.


ميفونيس غير محدود: 4/5.


لقطة العرض: -2 في المائة.


بالإضافة إلى المشتبه بهم المعتادة، بلدي الهواتف غير محدود يأخذ أجيال أبل التلفزيون 3 و 4 والأمازون صدى الأجهزة كخيارات التجارة في.


وقد اكتسبت الشركة نقاطا لتقديم مجموعة شحن مسبق الدفع وضمانة عرض أسعار لمدة 14 يوما. يدفعون عن طريق الشيك ويقولون أنهم سوف تحصل على المال الخاص بك في غضون 10 أيام عمل. هذا طويل قليلا، مما يكلفهم نقاط في تصنيفنا. من ناحية أخرى، أنها توفر مسح الأمن والدعم عبر الهاتف.


كما أنها توفر اي فون، آي باد وماك بوك الإصلاحات. لديهم واجهة متجر، لذلك إذا كنت يحدث ليكون في فايتفيل، أركنساس، والتوقف في.


بويباك العالم: 4.5 / 5.


لقطة العرض: -5٪.


بويباوورلد هي فريدة من نوعها إلى حد ما في اتساع البنود التي سوف تتخذ كما التجارة الإضافية. أبعد من المعتاد، والشركة تشتري بعض الاكسسوارات أبل والكاميرات وآلات سطح المكتب أبل. لقد أحببت فئة "كل شيء آخر" التي تقبل أجهزة الجوال ذات النطاق العريض وأجهزة استقبال نظام تحديد المواقع العالمي (غس) والآلات الحاسبة ومشغلات MP3 وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي وسماعات الرأس وأجهزة غوغل غلاس وعدسات الكاميرا وكاميرات الفيديو ومشغلات الوسائط وألعاب الفيديو وبطاقات الهدايا وأجهزة التشغيل الآلي للمنزل.


فقط أن ندرك أنه في حين أن هناك الكثير من "كل شيء آخر" فئات البند، والمنتجات الفعلية المقبولة كلها محدودة جدا. على سبيل المثال، فئة عدسة الكاميرا يقبل فقط العدسات كانون معينة.


بويباكورلد يدفع عن طريق الإيداع المباشر إلى حسابك المصرفي، وبطاقة الخصم المدفوعة مسبقا أو بطاقة هدية بويباكورلد مع مكافأة 5 في المئة. إذا كان بيع شيء تريده، قد يكون هذا مكافأة جديرة بالاهتمام.


أنا أحب ذلك عندما البائعين في التجارة إرسال مجموعة الشحن مع التسمية ومربع، لذلك التقطت بيباكورلد نقاط لذلك. أحببت ضمان لمدة 30 يوما على أسعار الأسعار وطالبت بهم يومين لسياسة الدفع. في حين أن الشركة لم تحدد ممارساتها التجارية في الأمن، وجدت مشروعها، والتجزئة والاكتتاب والامتياز التجارة في العروض منصة لتكون مثيرة للاهتمام لجهاز التحكيم الهاتف أكثر خطورة.


لقطة العرض: -37 في المئة.


أعتقد أنني يمكن أن أقول بأمان أن إكواتم لديها التكنولوجيا الأكثر إثارة للاهتمام من جميع المتنافسين لدينا. أجهزة الصراف الآلي في اسمها هو حقيقي. ولديها شبكة من 2،000 كشك تجاري على غرار أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء الولايات المتحدة.


نظام كشك هو بقعة جدا. فإنه لا الفحص المادي للخروج من جهاز تريد التجارة في ومن ثم، من خلال دونجل، فحص داخلي للجهاز. بعد جمع الكثير من المعلومات معرف (بما في ذلك مسح لرخصة القيادة الخاصة بك وبصمة الإبهام)، فإن كشك تقديم الاقتباس. إذا كنت ترغب في الاقتباس، فإن الجهاز يبصقون النقدية وأكل الهاتف الخاص بك.


يتم كل هذا تلقائيا، في غضون دقائق. تعمل الشركة مع إنفاذ القانون، وبالتنسيق مع نظام الهوية، يجعل من الصعب جدا لتشغيل الهاتف المسروق.


هؤلاء الناس ليسوا القادمين الجدد إلى الأعمال كشك. تأسست من قبل مجموعة كوينستار نفسها التي خلقت ريدبوكس، ولكن انقسمت في عام 2018. كما تمتلك شعبية على الانترنت في موقع التجارة في غازيل، والتي يتم عرض مزيد من الانخفاض في هذا الدليل.


على الرغم من أن سعر الاقتباس لقطة وجدت وجدت أدنى من جميع الشركات لمحة هنا، إيكواتم لا يزال يسجل 5 من أصل 5 على أساس عوامل أخرى. وكانت أكبر النقاط، بالطبع، للدفع الفوري. لا يوجد أي الشحن، لا التعبئة، لا تنتظر الدفع، لا يتساءل عما اذا كانوا سيتفقون مع التمثيل الخاص بك من حالة الجهاز الخاص بك. مجرد وضع الهاتف في الجهاز، واتبع الإرشادات، وإذا كنت ترغب في المبلغ الذي يقدم، يتم تسليم النقدية بالرد عليك.


الدعم والأمن هي أيضا جيدة جدا، بهدف منع الهواتف المسروقة والدعم عبر الهاتف للبائعين مع أي أسئلة.


غادجيتون: 4/5.


لقطة العرض: +13 في المئة الهواتف الذكية: أجهزة إفون فقط.


إذا كنت ترغب في بيع اي فون الخاص بك (وفقط اي فون الخاص بك) إلى شركة مع خط العلامة متعة، غادجيتون هو لك. الموقع لديه "وداعا اي فون مرحبا مولا" الجص على الصفحة الأولى، فقط في حال كنت لا أفهم ما يفعله. أنها تدعي أن تأخذ عناصر أخرى من فون، ولكن مقدر على الانترنت يعمل فقط لأجهزة إفون. لديك إلى البريد الإلكتروني لمعرفة ما هي مهتمة في.


تدفع الشركة عن طريق الشيك و باي بال، ولكن أيضا سوف تدفع لك باستخدام "إيشيك للطباعة." في حين أن الشيكات القابلة للطباعة هي ممارسة قياسية جدا لبعض الشركات، وربما يجب أن تسأل البنك الخاص بك ما إذا كانوا سوف يقبل شيك طباعتها على النافثة للحبر الخاصة بك.


حصلت الشركة على نقاط لسياسة "يومين إلى الدفع" المطالب بها، ولكنها فقدت نقاط لعدم تحديد أي ممارسات أمنية، ومدة عرض سعرها جيدة، وتوفير طريقة واضحة لدعم الهاتف، وفي الواقع، لا توفر تقريبا أي خلفية على الشركة. مع ثاني أعلى قيمة العرض لقطة، فإنه لا يزال يسجل 4 من أصل 5.


الغزال: 5/5.


لقطة العرض: +3 في المائة.


الغزال هي على الارجح واحدة من المشترين التجاريين الأكثر شهرة بسبب برنامجها الإعلاني على نطاق واسع. لحسن الحظ، فإنه يصل إلى الضجيج. غزال مملوكة من قبل لدينا 5-راتد الفائز، إكواتم، والشركتين تقدم خدمات مماثلة. إذا كنت تريد المشي المتابعة المدفوعات الفورية، ثم تريد كشك إكواتم. إذا كنت تفضل القيام بنشاطك التجاري عبر الإنترنت (وربما الحصول على سعر أفضل)، استخدم غازيل.


غزال التقطت نقاط لمجموعة الشحن المسبق الدفع، لذلك لا داعي للقلق إذا كنت تستطيع حماية جهازك جيدا بما فيه الكفاية للشحن. لديها سياسة أمنية قوية ودعم الهاتف. فإنه يدفع عن طريق الاختيار، باي بال أو الأمازون بطاقة هدية. فإنه يضمن سعر العرض لمدة 30 يوما والمطالبات لدفع خلال 3-5 أيام.


سياسة إعادة التدوير غزال هو مبهمة قليلا. وأضافت: "لقد غيرنا تركيزنا مؤخرا على التركيز على مساعدة الأشخاص الذين لديهم عناصر لا تزال تحتفظ ببعض القيمة ويمكن إعادة استخدامها". "إذا اتضح أن العنصر الذي ترسل لنا في الواقع ليس لديها قيمة، وسوف نتأكد من أنها مسؤولة تدويرها. إذا تلقينا البند الذي ليس في موقعنا، سياسةنا القياسية تملي أن العملاء ترغب البند المعاد تدويرها ". هذا يعني في الأساس، "كنا نفضل أن لا ترسل لنا الخاص غير المرغوب فيه، ولكن إذا قمت بذلك، ونحن سوف نتخلص منه."


إغوتوفر: 4/5.


لقطة العرض: +9٪.


إذا كنت حفر عميق في نظام القائمة الخاصة به، وسوف تجد سامسونج وجوجل الهواتف المدرجة للتجارة في إغوتوفر، ولكن هذا هو في الغالب متجر التجارة ذات العلامات التجارية أبل. ليس فقط أنها لا تقدم عروض على هواتف أبل، ولكن أيضا على ماك الايجابيات، عرض أبل وأبل تلفزيونات. صفقاتها ليست سيئة لجهاز ماكينتوش. أنا بأسعار من بلدي الحبيب 2018 ماك ميني، وجاء العرض مرة أخرى في معقول جدا 330 $.


إغوتوفر فقدت بعض النقاط من خلال عدم تحديد بعض المعلومات الهامة، مثل متى عرض أسعارها جيدة ل، ما إذا كان يوفر الأمن مسح البيانات الخاصة بك (يجب أن تفعل ذلك على أي حال)، أو تقديم الدعم عبر الهاتف.


إذا كنت ترغب في التجارة في اي فون الخاص بك، فإن الشركة سوف البريد الإلكتروني لك تسمية الشحن المدفوعة مسبقا يمكنك طباعة. هذا عملي، ولكن أنا أفضل مجموعة كاملة الشحن مع مربع مصممة لحماية جهازك. يقول إيغوتوفر أنه يدفع في غضون ثلاثة أيام عمل عن طريق الاختيار، باي بال أو الأمازون هدية بطاقة.


إيتسورثمور: 4/5.


لقطة العرض: +6 في المئة.


معظم ما إيتسورثمور يقبل هي منتجات أبل، ولكن يسرد الشركة أيضا أجهزة الروبوت وبعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى وأقراص.


اكتسبت الشركة نقاطا للحصول على عرض جيد لقطة لقطة، وتوفير ضمان عرض أسعار لمدة 14 يوما، وتوفير تسمية الشحن المدفوعة مسبقا، ودفع في غضون ثلاثة أيام عمل وتقديم الدعم عبر الهاتف.


إيتسورثمور يدفع عن طريق الاختيار وباي بال، ولكن هنا كيكر. إذا كنت تسأل عن الدفع عن طريق باي بال، وتخفيض الشركة 3 في المئة لتغطية رسوم باي بال لها. انها قليلا جدا النيكل والسايم لأذواقنا ويجعلنا نتساءل عما إذا كان سوف تكون سخية في قرارات الدفع النهائية أو تكون مجرد قليلا رخيصة جدا. إذا كنت تستخدم هذه الخدمة، فأخبرنا عن كيفية القيام بذلك من الاقتباس إلى الدفعة النهائية في التعليقات أدناه.


نكستوورث: 4.5 / 5.


لقطة العرض: -5٪.


اكتسبت نكستوورث نقاط منا لاتخاذ في مجموعة واسعة من فئات التجارة في، بما في ذلك كاميرات العمل من غوبرو وأجهزة يمكن ارتداؤها. حتى أنها سوف تقبل بعض أجهزة الصوت المحمولة.


الشركة لا ترسل مجموعة الشحن، ولكن سوف تتيح لك تحميل تسمية الشحن المدفوعة مسبقا يمكنك طباعة. كما أنه يوفر مسح أمان ودعم الهاتف.


الدفع متاح إما عن طريق الاختيار أو باي بال. نكستوورث التقطت نقاط لمدة 30 يوما السخي عرض أسعار العرض. تتراوح الدفعات من 5 إلى 12 يوما، وتقدم الشركة عددا محدودا من مواقع المشي حيث يمكنك إجراء عملية البيع.


لقطة العرض: +8 في المئة الهواتف الذكية: نعم.


بالإضافة إلى الأشياء النموذجية معظم المشترين في التجارة سوف تقبل، سوف أوسيل شراء أجهزة الألعاب والكتب المدرسية وبطاقات الهدايا. كشخص الذي حصل على حصة عادلة من بطاقات الهدايا من محلات الملابس وقال انه لن طوعا تعيين القدم إلى، أستطيع أن أرى قيمة في تداول تلك في لشيء مفيد مع لوحة الدوائر الإلكترونية في الداخل.


بالإضافة إلى توفير قيمة لتلك البطاقات هدية غير المستخدمة خلاف ذلك، اكتسبت أوسيل نقاط لتقديم مجموعة الشحن المدفوعة مسبقا، ودفع خمسة أيام، وخيار للحصول على الدفع عن طريق الشيك أو باي بال. لقد شعرت بخيبة أمل لأن الشركة لم تحدد فترة صلاحية صلاحية الاقتباس، وتقديم مسح أمني أو رقم دعم الهاتف.


وعلى الرغم من ذلك، ومع قبول بنود التجارة الفريدة، حققت الشركة 4.5 من 5.


يورينو: 4/5.


لقطة العرض: -15٪ الهواتف الذكية: نعم.


يورينو لديه خيار بحث متطور جدا، والذي يسمح لك لكتابة في تقديم ونموذج من شيء تريد التجارة في، ومعرفة ما إذا كان هناك شيء هناك. في حين أن "اللعب" لم يسفر عن أي خيارات التجارة في بلاي ستيشن، "كيندل" أثار خيارات التجارة في أوقد، و "مصغرة" أثار ماك ميني خيارات التجارة في.


ستقوم يورينو بإرسال بطاقة شحن مسبق الدفع للبائعين المقيمين في الولايات المتحدة فقط، وتدفع بالشيكات. في حين أن الشركة لم تحدد كم من الوقت يقتبس صالحة ل أو كم من الوقت سيستغرق للحصول على دفع، يورينو لا تقبل السائبة التجارة في العروض لأولئك مع العديد من الأجهزة لمسح من المخزون.


وكنت سعيدا أيضا لرؤية أن الشركة تقدم مسح أمان ورقم هاتف الدعم.


عند البحث عن قيمة من هاتفك القديم، هناك أربعة أنواع من المنظمات التي يمكنك العمل مع: تجار التجزئة والمشترين والأسواق وناقلات. وخصائص كل منها مختلفة تماما:


تجار التجزئة: هذه هي مخازن الطوب والهاون في منطقتكم، بدءا من وول مارت والهدف على طول الطريق إلى مواقع راديو شاك المتبقية. في كثير من الحالات، يمكنك المشي إلى متاجر التجزئة، وتسليم الهاتف القديم الخاص بك والمشي مع واحدة جديدة، مع خصم صحي تطبيقها. العديد من هؤلاء التجزئة لن مجرد تعطيك المال لهاتفك القديم. انهم يريدون الصفقة لعملك الجديد، حتى تبقى ذلك في الاعتبار. كما تقدم بعض الخدمات عبر الإنترنت.


المشترين: هؤلاء الناس تريد الهواتف الخاصة بك وسوف تعطيك المال أو الائتمان بالنسبة لهم. عموما لن يجبرك على شراء جهاز جديد منهم (على الرغم من توقع بعض المحليات صفقة إذا ذهبت بهذه الطريقة). بعض منهم سوف نرسل لك التعبئة والتغليف لإرسال الجهاز الخاص بك مرة أخرى لهم. هذه هي المجموعة التي أنظر إليها في هذا الدليل لأنها عادة ما ترسل لك المال الحقيقي في مقابل الجهاز الخاص بك، مما يعني أنك حر في شراء أي شيء تريده بمجرد الحصول على الأخضر الخاص بك.


الأسواق: يشمل هذا الخيار أساليب إعادة بيع الكلاسيكية مثل كريغزلست و إيباي، جنبا إلى جنب مع بعض الأسواق الإحالة المتخصصة مثل غليد، سوابا و فليبسي، التي بنيت حول فكرة التداول في الأدوات. هنا، كنت غالبا ما تتعامل مباشرة مع المشترين الأفراد (أو المشترين بالجملة الذين يغطفون الهواتف لأسواق أخرى). نضع في اعتبارنا أن هناك مخاطر أكبر بكثير عند بيعها للأفراد من الشركات ذات السمعة المعروفة.


الناقلون: هؤلاء هم مقدمي الخدمات الخلوية وكلهم تقريبا لديهم نوع من التجارة في البرنامج، لتشجيع لكم على التجارة حتى النموذج التالي والحفاظ على خدمتهم.


حافظ على هذه المفاهيم في الاعتبار كما كنت تبحث عن أفضل صفقة لجهازك. وتستند تصنيفات الخدمة التجارية لدينا على 25 عاملا بما في ذلك سعر لقطة في وقت المقالة، والوقت للدفع، ومدة صلاحية الاقتباس، وأنواع الأجهزة التي يمكن التجارة في، ودعم العروض، من بين أمور أخرى.


حول قيمة اقتباس لقطة:


يرجى أن نضع في اعتبارنا أن البائعين قد تدفع أسعار مختلفة بعنف على أساس العديد من العوامل السوائل، وبالتالي فإن السعر حصلت في يوم واحد قد تكون مختلفة تماما عن عرضت في يوم آخر. أيضا، نضع في اعتبارنا أنه من رأي المحررين نيت و زدنيت أنا استطلعت الذين يقومون بانتظام التجارة الإضافية التي كنت من المستبعد جدا أن تحصل من أي وقت مضى على سعر لا تشوبه شائبة عرضت. على الأرجح، فإن كل بائع "دينغ" تصنيف الهاتف الخاص بك قليلا، لنقدم لكم الطبقة التالية أسفل في السعر.


الكشف الكامل: نيت قد تحصل على حصة من الإيرادات من بيع هذه المنتجات والخدمات التي تقدمها شركائنا.


مشاركة صوتك.


كن محترما، والحفاظ على نظافتها والبقاء على الموضوع. سنزيل التعليقات التي تنتهك سياستنا.


س: التجارة في اي فون 4 للآيفون 3GS.


لدي اي فون 4 التي تستخدم لتكون كبيرة حتى أنا ترقية إلى ISO7.0.2. الآن هاتفي مريض! انها بطيئة جدا لأوامر و إم على استعداد للتجارة عليه ل إفون 3GS جديد إذا.


لدي اي فون 4 التي تستخدم لتكون كبيرة حتى أنا ترقية إلى ISO7.0.2. الآن هاتفي مريض! انها بطيئة جدا لأوامر و إم على استعداد للتجارة عليه ل إفون 3GS جديد إذا كان يمكنني العثور على واحد. اي فون بلدي في حالة رائعة أخرى غير المنصة.


اي فون 4، يوس 7.0.2، اي فون 4 مع ISO7.


نشر على أكتوبر 8، 2018 4:55 م.


س: التجارة في اي فون 4 للآيفون 3GS.


إجابات مفيدة جميع الردود.


حاول بيع هاتفك على موقع ئي باي أو موقع مماثل ثم شراء اي فون 3GS مع العائدات.


يمكنك أيضا التداول في اي فون الخاص بك 4 في متجر أبل إذا كنت تخطط لشراء اي فون الجديد. هناك احتمال أن بعض المخزون فون 4S لا يزال لديه دائرة الرقابة الداخلية 6.


8 أكتوبر، 2018 4:57 م.


هل من الممكن أن متجر أبل لا يزال لديها اي فون 3GS لا يزال في المخزون؟ إذا كان الأمر كذلك إم استعداد للتداول بلدي اي فون 4 ل 3GS، فإنه لا يجب أن يكون حتى جديدة طالما انها في حالة جيدة.


8 أكتوبر، 2018 5:39 م.


لا، تم إسقاط 3GS فون من تشكيلة في سبتمبر 2018، عندما جاء اي فون 5 بها. كما كان قبل أكثر من عام يمكنني أن يضمن تقريبا متجر أبل لن يكون لها أي اليسار.


8 أكتوبر، 2018 5:41 م.


أوه لم مجرد شراء 3GS فون من بائع على موقع ئي باي. كان لديه 100٪ ردود فعل إيجابية لذلك أنا أعلم أن الهاتف يعمل بشكل جيد ولكن أنا متأكد من أن ترغب في الحصول على العلامة التجارية الجديدة 3GS.


8 أكتوبر، 2018 5:42 م.


إذا كان هذا الهاتف الذي اشترى كسر، اي فون 3GS لا تزال معتمدة من قبل أبل بقدر استبدال داخل أو خارج الضمان، حتى تتمكن من الحصول على جديد أو تجديد (مثل جديد) الهاتف كبديل إذا كنت واحدة فقط اشترى توقف العمل.


8 أكتوبر، 2018 5:44 م.


هل لديك أي فكرة عن نوع الصفقة التي سوف تعطيني من أجلها؟ انها في شكل رائع انها مجرد منصة IOS7 وانها جعلت الهاتف بطيئة وأحيانا لا تستجيب على الإطلاق! لا مانع من وجود اي فون 4 أخرى طالما أن لديها IOS6.3.1 وأود أن تكون على استعداد للتعامل مع واحد استخدامها إذا أنها سوف تعمل معي.


8 أكتوبر، 2018 5:45 م.


يتم إيقاف 4، أيضا، ولكن قد تكون قادرة على الحصول على استبدال اي فون 4 بنفس الطريقة المذكورة أعلاه ل 3GS. إذا لم يكن هناك شيء خاطئ من الحكمة مع اي فون الخاص بك 4، لا يزال بإمكانك حجز تعيين جينيوس بار، وشرح القضايا البرمجيات الخاصة بك، ويقول أنك تريد فقط اي فون 4 التي لا تزال تعمل دائرة الرقابة الداخلية 6 وعلى استعداد لدفع خارج - ضمان استبدال التسعير. قد تكون قادرة على استيعاب لك.

No comments:

Post a Comment